سعره 6 ملايين جنيه.. ياسمين صبري تعود لارتداء خاتم زواجها من جديد

سعره 6 ملايين جنيه.. ياسمين صبري تعود لارتداء خاتم زواجها من جديد

نشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة من الصور الخاصة بها داخل طائرتها الخاصة، أثناء سفرها للرياض لحضور حفل توزيع جوائز Joy Awards، ولكن ما لفت أنظار الجمهور في هذه الصور هو ظهورها بخاتم زواجها من رجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة زوجها السابق.

تفاصيل ظهور ياسمين صبري بخاتم زواجها من جديد

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري، جمهورها صور وفيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي انستجرام.

وتألقت الفنانة الشابة ياسمين، في إطلالة أنيقة ومثيرة لجمهورها، حيث ظهرت بملابس كلاسيك، كمل تعود الجمهور على ظهورها.

وارتدت مع هذا الإطلالة مجوهرات فخمة تليق بالجمال الذي تمتلكه ياسمين، وهذا ما جعل الجماهير تتساءل، لماذا عادت ياسمين لارتداء خاتم زواجها من زوجها السابق أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المعروف، الذي يبلغ ثمنه 6 ملايين جنيه

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودة الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة بعد ظهورها في نفس المكان وهو ما تساءل عنه البعض “هل رجعوا لبعض”، بعد ظهور الأولى في أحد الأماكن التي سبق وظهر فيها أبو هشيمة.

والتقى الثنائي أكثر من مرة بعد الانفصال؛ في محاولة لإعادة المياة إلى مجاريها مرة آخرى مثل قبل.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شبكة الفنانة ياسمين صبري

تقدر شبكة ياسمين بقيمة 200 ألف دولار، وكانت عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس عيار 5 قراريط.

وتعود صناعة الخاتم إلى إحدى دور صناعة المجوهرات الشهيرة، والتي يملكها اللبناني إبراهيم نصور، وقد صنع الخاتم بتصميم خاص حسب الطلب.

مدة زواج ياسمين وأبو هشيمة 

وأعلن أحمد أبو هشيمة وياسمين زواجهما في شهر أبريل عام 2020، واستمر زواجهما لمدة عامين فقط ثم قرروا الانفصال، وهذا ما تسبب في غياب ياسمين صبري عن دراما رمضان 2022.

ويذكر أن حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن طلاق رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة ونجمة الدراما المصرية ياسمين صبري.

وعلق أحمد أبو هشيمة وقتها على خبر طلاقهما قائلاً أن الجدل الذي أثير حول انفصالهما من سمات عصر السوشيال ميديا.

أعمالها الجديدة في الفترة القادمة 

على جانب آخر، تستكمل الفنانة ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد “شغل عصابات” هلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجري اختيار مخرج للعمل تمهيداً لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

وغابت ياسمين صبري عن دراما رمضان العام الماضي 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل فرصة ثانية معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي وآيتن عامر وهبة مجدي ودياب ادوارد ومحمود البزاوي والعديد من نجوم الفن الآخرين.