يخطف قلوب جمهوره بأغنية حسين الجسمي

حسين الجسمي، قام ايلي خوري بإصدار Cover song جديدة بصوته الجميل والرائع الذي يحبه الكثير وهي أغنية “ما بحبك“، ويكون صاحبها الفنان حسين الجسمي.

حسين الجسمي

ليضيف على تميزه الذي حققه عندما أصدر سابقاً cover song لأغنية “كريزة شوق”، وبعد هذه الأغنية تصدر الفنان إيلي خوري محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي عند الكثير.

وحصلت الأغنية على ردود أفعال كثيرة إيجابية، ونالت مشاهدات كبيرة من خلال اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، لأنها صورت على طريقة الفديو كليب، وهذا من خلال كاميرا المخرجه ماريا، وتصوير رودي ناصيف.

 

كما أن يتوقع جمهوره ومتابعيه أن يصدر إيلي خوري العديد من الأغاني والمشاريع التي سوف يقوم بتحضيرها، ومن المتوقع أن يشع النور في الفترة المقبلة في طريق الفنان إيلي خوري.

أغنية كريزة شوق

قام بعمل cover song  منذ حوالي ثلاث شهور بأغنية “كريزة شوق” للمغني أنس كريم وحصل على 41 ألف مشاهدة، كما أنه حصل على تعليقات مبهجة ومشجعه كثيرة.

حسين الجسمي

وفي كلتا الحالتين قام إيلي خوري بخطف قلوب جمهوره ومتابعيه، وهذا لأنه أكد على نجاحه الكبير، عن طريق صوته الرائع ومشاعره وأحاسيسه التي قام بتوصيلهم للمشاهدين وهذا من خلال أغنية “ما بحبك” الذي يكون صاحبها حسين الجسمي.

كل التمنيات الطيبة والتوفيق لايلي خوري والنجاح الدائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.