13 طن من اللحوم تمنحهم الأوقاف للمستحقين فى مختلف المحافظات

13 طن من اللحوم تمنحهم الأوقاف للمستحقين فى مختلف المحافظات

 

 

كتبت: إيمان محمد

 

أعلنت وزارة الأوقاف توزيع 13 طنا من لحوم الأضاحي، على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف)، بواقع 4 أطنان لمحافظة الإسكندرية و3 أطنان لكل من محافظة الجيزة – الفيوم – بني سويف، وذلك للأسبوع العاشر على التوالي.

 

وبحسب بيان اليوم الخميس، يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه إلى 983 ألف كيلو من اللحوم بمحافظات (القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف – الغربية – القليوبية – المنيا – أسيوط – سوهاج– الدقهلية – كفر الشيخ – الإسماعيلية – الوادي الجديد – بورسعيد – الشرقية – المنوفية – جنوب سيناء – شمال سيناء – قنا – البحر الأحمر – مطروح – دمياط – أسوان – السويس – الأقصر-البحيرة).

 

كما أشارت غرفة العمليات بالوزارة إلى عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.

 

وقد شدّدت الوزارة على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.