محمد صلاح يقود ليفربول للثأر من ارسنال بالدوري الانجليزي

عدد الزوار : 35

كتب: احمد الشيخ

 

يسعي ليفربول حامل لقب البريميرليج للثأر من فريق ارسنال عندما يستضيفه علي ملعب “أنفيلد” في التاسعة مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز.

فشل ليفربول فى الفوز على آرسنال فى آخر مواجهتين فخسر أمامه فى البريميرليج قبل شهرين (1-2)، كما هُزم أمامه (4-5) بركلات الترجيح، الشهر الماضى ببطولة الدرع الخيرية.

وحقق الفريقان انطلاقة رائعه هذا الموسم فى البريميرليج، ففاز آرسنال بأول مواجهتين على فولهام، ووست هام، كما تفوق ليفربول على ليدز يونايتد، وتشيلسي، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز الثالث للحاق بإيفرتون فى الصدارة.

ويعد الجانرز من الفرق القوية ذات الشعبية والجماهيرية العريضة فى العالم بأكمله، حصد الفريق بطولة الدورى ١٣ مرة فى تاريخه آخرها فى ٢٠٠٤، ويشتاق جماهيره للفوز باللقب، وينتظر الجميع لقاءً حماسيًا وممتعًا بين الفريقين.

ومن المتوقع أن يعتمد كلوب على التشكيل الآتى فى مباراة آرسنال، أليسون فى حراسة المرمى، وفى الدفاع أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت أليكساندر آرنولد، وفى وسط الملعب جورجينيو فينالدوم، فابينيو، تياجو ألكانتارا، وفى خط الهجوم ساديو ماني، فيرمينو ومحمد صلاح، ويغيب عن ليفربول جويل ماتيب وتشامبرلين للإصابة، ولن يغيب اي لاعب للإيقاف.

وعلي الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ آرسنال بقيادة ارتيتا المباراة بالتشكيل المكون من، بيرند لينو فى حراسة المرمى، وثلاثى الدفاع كيران تيرني–جابرييل–روب هولدينج، وفى الوسط آينسلى ميتلاند نايلز–جرانيت جاكا–دانى سيبايوس–هيكتور بيليرين، وفى الهجوم بيير إيميريك أوباميانج–أليكساندر لاكازيت – ويليان، ويغيب عن ارسنال موستافى وروى ومارتينيلى وتشامبرس للإصابة، ولن يغيب أى لاعب آخر عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock