الانتاج الحربي في مواجهة صعبه أمام وادي دجله الباحث عن الهروب من شبح الهبوط

عدد الزوار : 40

كتب: احمد الشيخ

 

 

 

يواجه الإنتاج الحربي وادي دجله في مواجهة صعبه علي استاد السلام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع الثلاتين من الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

قد تكون المباراة أكثر أهمية لوادي دجلة، الذي يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، ولا بديل أمامه سوى الفوز ليتساوى مع الجونة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، والتفوق على حرس الحدود إذا خسر أمام سموحة لكن مؤشر نتائج الفريق انخفض في الجولات الماضية، ولم يحقق أي فوز منذ 29 يومًا، وبالتحديد منذ هزم إف سي مصر 2-1 يوم 30 أغسطس الماضي، وخاض بعدها ست مباريات جمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع المقاولون وسموحة والهزيمة أمام الأهلي وإنبي وبيراميدز وطلائع الجيش، لذلك يحتاج الفريق لتصحيح أوضاعه قبل فوات الأوان.

 

 

 

علي الجانب الآخر، يحتل الإنتاج الحربي بقيادة المدرب مختار مختار المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع إف سي مصر، لكن لو خسر اليوم سيعود من جديد لصراع الهروب من شبح الهبوط، أما الفوز فيرفع رصيده إلى 37 نقطة، ويتقدم على وادي دجلة بفارق 9 نقاط من الصعب تعويضها في المباريات الأربع التي ستتبقى لكل فريق.

 

 

 

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين قد انتهت بالتعادل 1-1، وسجل خالد وليد حارس وادي دجلة في مرماه هدف الإنتاج الحربي في الدقيقة 12، وتعادل وادي دجلة بهدف سجله رجب عمران من ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر و زمن اللقاء.

 

 

يدير المباراة تحكيميا الحكم إبراهيم نورالدين، ويساعده كل من هاني عبدالفتاح وأحمد رشدي، ومعهم أحمد مقبل حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو، ومحمد الجلاوي مساعد حكم الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock