3 قرارات من النيابة في اتهام طبيب بهتك عرض فتاة قاصر بالقطامية

3 قرارات من النيابة في اتهام طبيب بهتك عرض فتاة قاصر بالقطامية

كتب: محمد عادل

باشرت نيابة القاهرة الجديدة ،اليوم الأحد، التحقيقات في واقعة اتهام طبيب وفتاة “ليل” بممارسة الرذيلة، عقب ضبطهما داخل شقة بمنطقة القطامية، واتهمت النيابة الطبيب بهتك عرض الفتاة ؛كونها طفلة قاصر وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، واستدعاء الضابط مجري التحريات، لسماع أقواله كما أمرت النيابة بحبس الطبيب والفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت بتلقي شرطة النجدة بنطاق منطقة القاهرة الجديدة، بلاغا من فتاة تفيد اختفاء صديقتها عقب تركها داخل شقة مع طبيب، بنطاق قسم شرطة القطامية وعقب فحص البلاغ والإنتقال، تم ضبط المتهم والفتاة في وضع مخل بالآداب، عقب مداهمة الشقة، وتم القبض عليهما.

كما أكدت التحقيقات أن الفتاة والمبلغة استقلت مع طبيب وزميله سيارتهما، وتوجهوا إلى شقة بمنطقة القطامية، وأقاموا حفلة جنس جماعي داخل الشقة، إلا أن المبلغة طلبت مغادرة الشقة، ونزل معها شاب بينما ظل الطبيب مع الفتاة الأخرى، وعقب وصول الفتاة إلى منزلها اتصلت بصديقتها ولم ترد على الهاتف، فشعرت بالخوف عليها مما دفعها للاتصال بشرطة النجدة.

وأكدت التحريات والتحقيقات أن الفتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، وأنها توجهت مع صديقتها برضاها مع شابين في شقتهما لممارسة الرذيلة معهما.