مدربة أنوثة تكشف عن 10 أسرار حول الرجل الذي يحب المرأة حبًا صحيًا

مدربة أنوثة تكشف عن 10 أسرار حول الرجل الذي يحب المرأة حبًا صحيًا

 

كتبت/ ياسمين عزت

 

قالت الدكتورة أسماء الفخراني أن هناك علامات تستطيع المرأة من خلالها أن تكتشف إن كان الرجل الذي بحياتها يحبها حبًا صحيًا أم لا، وأوضحت ذلك في نقاط سنوضحها خلال سطور التقرير التالي.

وأوضحت الدكتورة أسماء الفخراني، أخصائية علم اجتماع المرأة ومدربة للوعي الأنثوي والإرشاد الأسري وتطوير الذات، لجريدة المحايد على المرأة ان تقدر وقتها وتثمنه، بأن لا تستهين به وألا تضيعه هباءا مع أشخاص لا يستحقونها ويهدرون طاقتها ووقتها، ولأن الرجل وجوده أمر مهم في حياة المرأة يجب أن تعرف هل يحبها بصدق أو هل يحبها حبا صحيا كما أشارت أم لا.

علامات توضح حب الرجل للمرأة حبا صحيا:
1_ يجب أن تميز المرأة الرجل الذي في حياتها، من خلال تساؤل تطرحه على نفسها، هل الرجل يحبها ويتحدث معها بحب ويشعر بونس وطمأنينة معها أم لا، وسيتضح ذلك جليا من خلال تصرفاته معها، وفي حال اذا لم تشعر كذلك عليها مراجعة أمور حياتها.

2_تسأل نفسها هل هذا الرجل يحب من تحبهم ويحب وجودهم، ويحزن لفراقها أحبائها أم أنه لا يشعر بأي شعور تضامنا معها، وهنا تستطيع أن تعيد حسابتها من جديد، وخاصة إذا لم يشاركها أحزانها وأفراحها والاشخاص الذين تحبهم.

3_تراجع تصرفاته وتراقب هل يفرح بنجاحاتها ويفتخر بتقدمها ويشعرها بقيمتها في كل خطوة تتطور ووتقدم فيها أم انه يتضاءل ويشعر بعدم الارتياح بسعادتها وتقدمها، فهنا عليها أن تتحرى سلوكياته وتحدد هل يستخق البقاء معها أم إنه عبىء عليها ومقيد لخطواتعا ونجاحاتها.

4_تتساءل هل يقدم لها نصائح مفيدة في كل أمورها الخاصة ام يتجاهلها، لأن ذلك يوضح اهتمامه بها من عدمه.

5_تتساءل هل يرى الرجل الذي في حياتها مزاياها بوضوح ويمدحها كما يرى عيوبها ويسلط عليها الضوء ام هو ناقد فقط للسلبيات.

6_هل يرى امراته جميلة رغم حالاتها السيئة ويلاحظ تغيراتها النفسية والمزاجية ويحاول تغيير ما يعكر صفوها أم يتركها دون تحريك ساكن.

7_هل يتعامل بعفوية مع امرأته، لأن العفوية دليل على الارتياح والحب، ام يراقب تصرفاته ويتصنع بجميع افعاله.

8_هل هو كريم مع امرأته ويساعدها على الشعر بالسعادة. والفرحة أم لا يشاركها لحظاتها ولم يعبىء بما تفرح به.

9_هل يرق لامراته ولا يهون عليه احزانها بعد كل موقف او مشاجرة بينهما أم يتركها ولا يبالي.

10_هل يسمعها كلمات تسعدها وتدللها من حين لآخر، ويطري عليها بكلمات المدح، مثال أن يقول لها انتِ العوض عن أيام شقائي.

وأكدت الدكتورة أسماء الفخراني، أنها علامات بسيطة تستشعرها المرأة في زوجها أو خطيبها تؤكد حبه لها من عدمه وتنصحها بمراجعة العلاقة التي تربطها دائما بالرجل كي لا تكون مجرد علاقة مهلكة وتستنزف طاقتها كما ونصحتها بأن تكون أنثى كما تحب أن يكون لها رجلا محبا.