الخطيب: حققنا العديد من البطولات أبرزها دوري الأبطال.. وهذه رسالتي لمحمد صلاح

الخطيب: حققنا العديد من البطولات أبرزها دوري الأبطال.. وهذه رسالتي لمحمد صلاح

 

 

حضر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حفل جلوب سوكر بدولة الإمارات، وذلك لإستلامه جائزة نادي القرن التي فاز بها المارد الأحمر بتصويت الجمهور.

وصرح الخطيب علي هامش الحفل: “الفترة الآخيرة كانت مميزة للنادي بعد الحصول علي أكثر من بطولة، أهمها بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وهو ما يترجم طموحات النادي الساعي نحو المنافسة للفوز بكل البطولات، موجهآ الشكر إلي منظومة العمل داخل النادي بالكامل، ومؤكدآ علي أن الإخلاص في العمل والإجتهاد كان وراء تحقيق هذه النجاحات”.

وأضاف: الفترة الماضية شهدت تحديات عديدة بتغيير الجهاز الفني وفي ظل ظروف تفشي فيروس كورونا، السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الكرة عمل بشكل جيد، ولكن ظروف فيروس كورونا وحاجته للتواجد بجانب عائلته جعلت إستمراره صعبآ، وكان النادي جاهزآ بالبديل في الوقت المناسب وهو بيتسو موسيماني الذي يملك خبرات كبيرة في قارة إفريقيا، ولديه جهاز فني مستقر وكانت خطوة موفقة تكللت بالفوز بأكثر من بطولة”.

كما وجه رسالة للنجم المصري محمد صلاح قائلآ: “محمد صلاح لاعب كبير ويملك موهبة مميزة، عليه أن يستغلها بالشكل الأمثل، وأن يواصل العمل بإجتهاد وتركيز داخل الملعب فقط، ليحقق ما يسعي إليه خلال الفترة المقبلة”.

وأختتم بشأن بطولة كأس العالم للأندية: هذه بطولة كبيرة ونستعد لها بشكل جيد، من أجل التواجد علي منصات التتويج، الفترة الماضية شهدت ضغوطآ كبيرة علي الجهاز الفني والاعبين وفي ظل الأوضاع الراهنة نتيجة فيروس كورونا، إلا أن هناك ثقة كبيرة في قدرات الجميع علي تخطي هذه الصعاب، وتحقيق الإنجازات من أجل إسعاد الجماهير”.