“حسين الجسمي” يعبر عن سعادته بحب المصريين له

جميع الزيارات: 108 زيارات اليوم: 2

كتبت: سلمى عصام

عبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، عن سعادته بحب الشعب المصري له ، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام ، بوست متداول عن درجة حب المصريين لحسين الجسمي ،
وعلق عليه قائلا :” شكرا وأنا كمان والله ” .

ويذكر أن حسين الجسمي قال في تصريحات له خلال آخر حفل له مع الفنانة أنغام في إمارة الشارقة :” لو أغني كل يوم 100 أغنية لمصر مش كفاي”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية ، قد رشحت حسين الجسمي لجائزة النيل للمبدعين العرب ، وهي أهم وأبرز الجوائز التي تمنحها وزارة الثقافة المصرية للمبدعين من مصر ومختلف الدول العربية ، عقب ترشيحهم لها.

كما أكد الدكتور أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية ، إن ترشيح النجم حسين الجسمي لهذه الجائزة ، جاء تقديرا لدوره المهم والفعال في دعم مصر عبر أغانيه الوطنية التي يقدمها.

وجدير بالذكر أن حسين الجسمي ، أعلن عن سعادته لتلقيه أول جرعة من لقاح فيروس كورونا ، موجها الشكر إلى قيادة دولة الإمارات و شعوره بالفخر لإنتمائه لها.

وكتب الجمسي عبر حسابه على تويتر :” الحمدلله تلقيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19 ، والحمدلله على نعمة الإمارات .. والحمدلله على وجود قيادة همها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائما بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلي فخر بإنتمائي لهذا الوطن “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى