“حسين الجسمي” يعبر عن سعادته بحب المصريين له

“حسين الجسمي” يعبر عن سعادته بحب المصريين له

كتبت: سلمى عصام

عبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، عن سعادته بحب الشعب المصري له ، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام ، بوست متداول عن درجة حب المصريين لحسين الجسمي ،
وعلق عليه قائلا :” شكرا وأنا كمان والله ” .

ويذكر أن حسين الجسمي قال في تصريحات له خلال آخر حفل له مع الفنانة أنغام في إمارة الشارقة :” لو أغني كل يوم 100 أغنية لمصر مش كفاي”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية ، قد رشحت حسين الجسمي لجائزة النيل للمبدعين العرب ، وهي أهم وأبرز الجوائز التي تمنحها وزارة الثقافة المصرية للمبدعين من مصر ومختلف الدول العربية ، عقب ترشيحهم لها.

كما أكد الدكتور أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية ، إن ترشيح النجم حسين الجسمي لهذه الجائزة ، جاء تقديرا لدوره المهم والفعال في دعم مصر عبر أغانيه الوطنية التي يقدمها.

وجدير بالذكر أن حسين الجسمي ، أعلن عن سعادته لتلقيه أول جرعة من لقاح فيروس كورونا ، موجها الشكر إلى قيادة دولة الإمارات و شعوره بالفخر لإنتمائه لها.

وكتب الجمسي عبر حسابه على تويتر :” الحمدلله تلقيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19 ، والحمدلله على نعمة الإمارات .. والحمدلله على وجود قيادة همها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائما بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلي فخر بإنتمائي لهذا الوطن “.