تعرف على تفاصيل الوعكة الصحية التي مر بها “علي حميدة”

جميع الزيارات: 1.8k زيارات اليوم: 14

تقرير: سلمى عصام

– نبذة عن حياته

علي حميدة هو ممثل ومغني مصري ، وهو أحد أبرز مطربي الموسيقى العربية الذين ظهروا في عقد الثمانينات من القرن العشرين ، وهو الذي أحدث ثورة كبيرة في عالم الأغاني العربية ، بأغنية ” لولاكي ” التي لحنها له الفنان حميد الشاعري ، والتي صدرت عام 1988 ، ثم توجه للسينما وقام ببطولة فيلم بعنوان ” لولاكي “؛ نسبة للنجاح الذي حققته الأغنية، ثم اختفى عن الأنظار وعاد سنة 2000 .

– اسباب ابتعاده عن الغناء

كشف الفنان علي حميدة عن سبب اختفائه عن الغناء ، خلال الفترة الماضية قائلا :” أنا اختفيت بسبب الضرائب ” ، وأكد حميدة أن مصلحة الضرائب فرضت عليه ضرائب تقدر ب 13 مليون جنيه ، مبديا استغرابه من هذا الرقم ، مشيرا إلى أنه تعرض للظلم الضريبي بشكل كبير ، كما قال أن هذه المشاكل الضريبية أبعدته عن مصر وعن جمهوره.

– تعافيه من فيروس سي

عبر علي حميدة عن سعادته بالشفاء من مرض (فيروس سي) ، قائلا:” الحمدلله تحديت المرض بعد ما كنت قربت أفقد الأمل وشفيت منه تماما” ، كما كشف عن معاناته خلال فترة إصابته بالمرض قائلا :” سافرت برا قالولي مافيش علاج لحالتك وبعد 3 سنين ، ظهر علاج السوفالدي ” ، مشيرا إلى أن الفضل في شفائه من مرض فيروس سي هو الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مضيفا أنه كان دائما بيتصل يطمن عليه وعلى كل المرضى ، وقال كان يمازحني قائلا :” إحنا بنجرب فيكم الدواء” .

-تفاصيل الوعكة الصحية

تحدث علي حميدة على تفاصيل حالته الصحية وقال إنه يعاني من بعض الآلام الصحية ، نتيجة وجود حصوات على الكلى، وهذا بالإضافة إلى أنه يعاني من المرارة .

وقال حميدة في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج ” الحكاية” ، عندي حصوة في المرارة عملت إنسداد وكمان مشاكل في القولون ، وإمكانياتي لا تسمح لاني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها.

وأضاف” أنا بتابع مع بعض الدكاترة في الإسكندرية ،لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي ، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي هيطلع بكرة ، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح”.

ولكن قال له عمرو أديب أنه تلقى اتصالا من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، وأكد له أن النقابة وإتحاد النقابات سيتكفل بعلاجه ، وسيتم التواصل معه لنقله لأحد المستشفيات وهذا ما جعل حميدة يبكي على الهواء بسبب هذا الخبر ، كما أكد له عمرو أديب إنه سوف يتواصل معه للتأكد من نقله للمستشفى ومن علاجه.

وقال الدكتورخالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والمتحدث الرسمي للوزارة ،أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ،وجهت بعلاج الفنان علي حميدة ، وأنه جاري نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة ، وسوف يتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي مكون من استشاريين من مختلف التخصصات لبدء علاجه اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى