تفاصيل القبض على متهمين في 52 حكم قضائي

جميع الزيارات: 113 زيارات اليوم: 1

كتب: محمد ممدوح

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على هارب من 52 حكماً قضائياً، مختبئاً عند أحد أقاربه بمدينة 6 أكتوبر، وتلخصت الجرائم في إيهام المواطنين على تحقيق أرباح طائلة من مجال الدعاية والإعلان، وتحصيل أموال منهم.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بقيام أحد الأشخاص بمنطقة العجوزة بالنصب على عدد من الأشخاص وتحصل على أموالهم بغرض المتاجرة في أحد المجالات التجارية.

وتحركت القوات الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة للقبض على رئيس مجلس إدارة شركة دعاية وإعلان الهارب من 52 حكما قضائيا “شيكات بدون رصيد” أثناء اختبائه عند احد أقاربه بمدينة 6 أكتوبر، وتحرير محضر لتتولى النيابة التحقيقات.

وبإجراء التحريات تحت إشراف المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث قسم العجوزة تبين انه يدعي نصر.ع.أ 48 سنه قام بايهام المواطنين بقدرته علي تحقيق أرباح طائلة من خلال خبرتة في مجال الدعاية والإعلان وتحصل منهم من علي أموال كبيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد كمين له بقيادة الرائد مصطفى عبد الستار معاون أول مباحث العجوزة وتم إلقاء القبض عليه حال تواجده بمنطقة 6 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى