كومان : أقول للاعبين أن يثقوا بأنفسهم وبلباو استحق الوجود في النهائي

كومان : أقول للاعبين أن يثقوا بأنفسهم وبلباو استحق الوجود في النهائي

 

كتب/ أحمد حافظ

 

صرح الهولندي “رونالد كومان”،المدير الفني بـ نادي برشلونة، أن مشاهدة توديع الجماهير للفريق اليوم، فهو أمر مهم لأننا في النهائي، وأنه من المهم الفوز غذا، صحيح انها ليست أهم بطولة لكنها في النهاية بطولة ونريد تحقيقها.

وأضاف كومان أن كل مباراة مختلفة، وفريق أتلتيكو بلباو سوف يراجعوا أداء مستواهم في آخر مباراة، يقوموا بتصحيح الأخطاء، ونحن أيضا من أجل تحسين كورتنا، وسنرى اى فريق يضغط غدا، واى طريقة نلعب فيها.

واكد الهولندي أنه يجب علينا أن نكون جاهزين، ويجب أن نلعب بشكل افضل من المباراة الأخيرة، وأنه سيقول للاعبين بأن يثقوا بأنفسهم، من أجل أن يكون لديكم خبرة في النهائي،و لكن اعتقد بعض اللاعبين لديهم خبرة كاملة في النهائيات، مما يمنحوا الثقة للاعبين الشبان.

واشار كومان عن عدم مواجهة ريال مدريد، أن هذا الأمر يؤكد أن كل شيء في كرة القدم ممكن، كما اكد أن بلباو يستحق التأهل للنهائي.

واردف المدير الفني للبرسا، أنه عندما يكون ميسي موجود، فنحن اقوى، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم.

واستكمل الهولندي كومان أن في نهائي كأس السوبر، لا تحتاج إلى التحفيز عليك أن تحافظ على هدوء وثقة للجميع، وعلينا أن نتبع خطة المباراة التي لدينا لقد رأينا بالفعل كيف نقاتل ونلعب، لا حاجة للتحفيز.

واختتم “رونالد كومان” تصريحاته قائلاً: “أن كل لاعب يجب ان يكون من أجل جاهز للمشاركة، ونحن نتحدث عن آخر مباراة في الموسم، ما زال الموسم الطويل، والقرار النهائي سوف يكون للاعب.