جاهزية لاعب الأهلي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي ومشاركته في التدريبات

جميع الزيارات: 94 زيارات اليوم: 1

كتبت/ هديرأحمد

عقد الجنوب افريقي “بيتسو موسيماني”، المدير الفني بالنادي الأهلي، جلسة مع النيجيري”جونيور أجايي”، لاعب الفريق، على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

كما تحدث الجنوب افريقي مع أجايي، وذلك في حضور الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته لمشاركته في المران الجماعي.

وقد أجرى النتيجري اختبارا طبيا تحت اشراف طيب الفريق قبل انطلاق المران، للتأكد من جاهزيته وقدرته على المشاركة في المران، استعدادا لاشراكه في مونديال العالم للأندية.

بينما شارك أجايي في التدريبات الجماعية مع الفريق، وخاض تدريبات بدنية وتدريبات الكرة، بعد تعافيه من الإصابة في الوتر الوحشي، بعدما انتهى من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

يذكر أن النادي الأهلي تعادل مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب استاد حرس الحدود بالمكس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز .

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر مازال يعتلي ترتيب جدول الدوري، برصيد ، جمعهما خلال 7 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل مباراتين، دون هزيمة، في ظل غياب جونيور اجايي لاعب الاحمر عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الجديد للدوري، بسبب الاصابة في الوتر الوحشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى