لا وقت للراحة..شعار الأهلي استعداد للذئاب

جميع الزيارات: 91 زيارات اليوم: 2

كتبت / هدير أحم

اجرى لاعبي النادي الأهلي، صباح اليوم مرانه، على ملعب التتش بدون راحة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد خاض لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس، تدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين، لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة المقاولون.

كما عقد الجنوب افريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة على هامش المران للحديث في بعض الجوانب الإدارية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

بينما اجتمع أيضاً مع الجهاز المعاون له، وحرص على الحديث مع اللاعبين قبل، وأثناء المران لتنفيذ التعليمات الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة.

يذكر أن الأهلي تعادل مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب استاد حرس الحدود بالمكس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز .

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر مازال يعتلي ترتيب جدول الدوري، برصيد ، جمعهما خلال 7 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل مباراتين، دون هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى