مسحة طبية للمارد الأحمر اليوم إستعدادا” لذئاب الجبل

مسحة طبية للمارد الأحمر اليوم إستعدادا” لذئاب الجبل
المارد الأحمر يقاتل للإنفراد بصدارة جدول الترتيب

كتبت / هدير أحمد

يجري لاعبي النادي الأهلي، صباح اليوم، مسحتة الطبية اليوم، وفقا للبروتوكول الطبي لوزارة الصحة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد قرر اتحاد الكرة المصري، استبدال تحليل الـ “رابيد تيست”، بالمسحة الطبية خلال اجتماعه مع الأجهزة الطبية، بسبب إشكالية إظهار الإصابة بفيروس كورونا او عدمها عن طريق تحليل الدم، لذلك تم التبديل .

وخاض الفريق مرانه مساء امس، بدون راحة، وقد شهد التدريب الجماعي مشاركة النيجيري “جونيور اجايي”، عقب انتهاءه من برنامجه التأهيلي والعلاجي، و تعافيه من الاصابة.

كما حرص الجنوب افريقي” بيتسو موسيماني”، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، بينما عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش تدريب الفريق الجماعي.

حيث يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة المقرر إقامتها، مساء يوم الخميس، في تمام الساعة ، على ملعب استاد الأهليWe السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي تعادل مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء، يوم الأحد، على ملعب استاد حرس الحدود بالمكس، وشهدت المباراة اخطاء تحكيمية عقب الغاء هدف التقدم للأحمر بعد اللجوء لحكم الفديو، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز .

جديرا بالذكرأن المارد الأحمر مازال يعتلي ترتيب جدول الدوري، برصيد ، جمعهما خلال 7 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل مباراتين، دون هزيمة.