طائرة الأهلي رجالًا وسيدات تقدم عروضًا قوية في الدوري

طائرة الأهلي رجالًا وسيدات تقدم عروضًا قوية في الدوري

كتبت / هدير احمد

 

حقق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على نظيره فريق بتروجيت، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الاثنين، حيث واصل عروضه القوية خلال المباراة، في إطار منافسات بطولة الدوري العام .

وقد شهدت المباراة أداء قويًا من جانب الفريقين، قبل أن يحسم الأهلي الشوط الاول بالفوز، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

كما اعتمد الكابتن “محمد مصيلحي”، المدير الفني لرجال طائرة الأهلي، على التدوير في مشاركة اللاعبين، خلال المباراة للحفاظ على جاهزية الجميع، بعد العودة من الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخرًا، وذلك لضمان تقديم عروض قوية خلال الموسم.

بينما فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالاهلي، على الشمس بنتيجة 3-0، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم، الاتنين، في إطار منافسات الدوري .

حيث قدم فريق السيدات عرضًا قويًا خلال المباراة، كما فرض الأحمر سيطرته خلال المباراة منذ البداية، وجاء ذلك بفضل قوة كرات الإرسال والضربات الساحقة.

وقد حرص حمدي الصافي، المدير الفني لسيدات الأهلي، على إعطاء التعليمات وكيفية الالتزام بها، فيما التزمت اللاعبات بهذه التعليمات خلال اللقاء.

وقد انتهي الشوط الأول بتقدم سيدات الأهلي على سيدات بتروجيت بنتيجة 25-23، بينما واصل الفريق في الشوط الثاني تفوقه، وحسمه الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-21.

كما تفوق سيدات الأحمر على بتروجيت بنتيجة 25-20، لتحقق بنات الأهلي الفوز بنتيجة المباراة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما على صالة نادي الشمس.

يذكرأن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي الطيران، يوم الجمعة القادم، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

جديرًا بالذكر أن بنات القلعة الحمراء فازت في المباراة السابقة على الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الدوري .