فيرنانديز: بعض الأحيان سولشاير يطردني من مركز التدريب

فيرنانديز: بعض الأحيان سولشاير يطردني من مركز التدريب

 

كتب: عيسى عمر


صعد نادي مانشستر يونايتد إلى دور ربع النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي وذلك بعد الفوز على فريق ليفربول أمس بنتيجة 2/3.

وسجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز نجم خط وسط الشياطين الحمر الهدف الثالث لفريقه من ركلة حرة مباشرة سددها بإتقان ليكتب الفوز الأول لمدربه سولشاير على الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

حيث واجه سولشاير الألماني يورجن كلوب 4 مرات من قبل وتعادل في 3 وخسر مباراة.

ويحكي برونو قصة هدفه في الريدز والعوامل التي أدت أليه في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “أمارس التدريب على الركلات الحرة كل يوم تقريباً، كما أحب مشاهدة خوان ماتا والتعلم منه لأنني أعتقد أنه متخصص في ذلك”.

وأوضح برونو موقف سولشاير مدرب يونايتد من كثرة تدربه على الركلات الحرة حيث مزح قائلاً “في بعض الأحيان يضطر المدرب أولي جونار سولشاير إلى طردي من مركز التدريبات للتوقف عن فعل ذلك”.

وأضاف “قبل الركلة الحرة قال لي زميلي إدينسون كافاني حاول التسديد بقوة بجوار الحارس، جربت ذلك وذهبت الكرة بشكل جيد”.

وتابع البرتغالي “أعتقد أنه من الطبيعي أن تكون الركلات من المسافات الطويلة من نصيب ماركوس راشفورد. أعتقد أنه يشعر براحة أكبر للتسديد من هناك، أما بالنسبة لي أفضل التسديد من مناطق الأقتراب من منطقة الجزاء “.

واختتم البرتغالي “مانشستر يونايتد يملك أكثر من لاعب متخصص في الركلات الحرة، في تلك اللحظة شعرت بالثقة في تنفيذ الركلة الحرة. لقد كنت أنا المسدد ولحسن الحظ كان هدفا”.

الجدير بالذكر أن الشياطين الحمر سيواجه فريق ويست هام يونايتد في الجولة الخامسة من كأس الإتحاد الإنجليزي أحد أيام 11،10،11 فبراير المقبل.