حملة لضبط مخالفات الإسكان الاجتماعى بمدينة 6 أكتوبر

حملة لضبط مخالفات الإسكان الاجتماعى بمدينة 6 أكتوبر

 

كتبت: فاطمة ابوالنجا

شن رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر المهندس عادل النجار حملة بالمدينة لضبط مخالفات وحدات الإسكان الاجتماعي، بالبيع أو الإيجار أو تغيير النشاط، والتأكد من هوية قاطني وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

جاء ذلك فى بيان رسمى اليوم الخميس،حيث أمر النجار لجنة الضبطية القضائية بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالمرور؛المرور على480 وحدة سكنية بالمشروع وضبط عددٍ كبير من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أكد النجارعلى استمرار أعمال اللجنة لتشمل مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدينة لضبط المخالفات، وذلك للعمل على أحقية المواطنين الذين تسلموا وحداتهم بمشروع الإسكان الاجتماعي بالاستفادة من دعم الدولة .

وطالب النجار قاطني وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بعدم مخالفة شروط التعاقد،حيث لا يجوز لمالك الوحدة بيعها أو تأجيرها أو تغيير نشاطها، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الفورية في حال ضبط المخالفة.

جدير بالذكر أن الحملة جاءت برئاسة الدكتور شريف شحتة، رئيس التفتيش والمراجعة الداخلية بصندوق الإسكان الاجتماعى، وبمصاحبة عدد من مأمورى الضبط القضائي بالصندوق والجهاز وقوة من الشرطة،فى إطار تفعيل الضبطية القضائية لوحدات الإسكان الاجتماعى المخالفة.