“كارتر ريوم ” يتقدم إلى” باريس هيلتون” ل خطبتها 

“كارتر ريوم ” يتقدم إلى” باريس هيلتون” ل خطبتها 

 

كريمان عبدالفتاح 

 

قام النجم كارتر ريوم بخطبة النجمة باريس هيلتون، اليوم، وهو يصادف اليوم عيد ميلاد باريس هيلتون، حيث تتم عامها ال 40، وجعل اليوم يضم احتفالات وهي عيد ميلاد باريس هيلتون و أعلان خطوبته من باريس هيلتون .

 

وقامت مواقع كثيرة بنشر صور، من حفل خطوبة النجمين، وظهر كارتر ريوم في الصورة وهو راكع على ركبته ويتقدم إلى خطبة النجمة باريس هيلتون، ممسكا بخاتم الخطبة.

 

وجاءت خطوبة الطرفين بعد عام من الصداقة القوية، وتحولت هذه الصداقة إلى علاقة حب، حيث تمت الخطوبة اليوم، في مكان جميل وسط حدائق خضراء .

 

واحتلفت النجمة باريس هيلتون مؤخرا بعيد ميلاد كارتر ريوم، الذي يصادف ال 6 من فبراير، حيث نشرت فيديو قصير كهدية إلى كارتر ريوم.

 

وكتبت رسالة تهنئة الى كارتر ريوم بمناسبة عيد ميلاده عبر الانستجرام، قائلة : “عيد ميلاد سعيد حبيبى، أنا متحمسة جدا للاحتفال به مرة أخرى معك هذا العام.. أنت تضيء عالمى،

 

وتابعت باريس هيلتون : أنت كل شيء وتجعلنى أسعد فتاة فى العالم كل يوم! أحب طريقتك فى اسعادى و أبتسم وأشعر وأن قبلاتك السحرية هى كل شيء! أنت مميز للغاية بالنسبة لى وسأقضى بقية حياتى للتأكد من أنك تعرف ذلك كل يوم.. أحبك إلى الأبد” .