استمرار اجتماعات الأمانات بحزب حماة الوطن بالمنوفية

جميع الزيارات: 428 زيارات اليوم: 6

 

كتب : إسلام يوسف

 

تشهد الامانة العامة لحزب حماة الوطن بالمنوفية العديد من الاجتماعات بالأمانات المركزية بالفترة الحالية إيمانا بدور الحزب فى تنشيط العمل الداخلى بالمحافظة .

 

حيث اجتمعت الأمانة العامة لمركز مدينة الشهداء أمس الجمعة وذلك من أجل تدشين أمانة واللجان العامة بمركز الشهداء وانضمام الكوادر المختلفة للحزب .

 

وتطرق الإجتماع إلى الحديث عن الخدمات وتلقى طلبات المواطنين والشكاوى تمهيدا لعرضها على جهات الإختصاص لحلها وهو من مبادىء التى يسعى من أجلها الحزب وهو خدمة المواطنين وحل مشكلاتهم على أرض الواقع وليس بالوعود البراقة دون تنفيذ .

 

كما تم دراسة انشاء الوحدات المحلية بالشهداء واختيار أفضل العناصر والكوادر التى ستمثل الحزب في انتخابات المحليات القادمة المنتظر خروج اجراءات تنظيمها فى الفترة المقبلة .

 

وضم الإجتماع أبرز شخصيات الأمانة العامة للحزب بالمنوفية بداية من الأستاذ خالد المليجى القائم بأعمال الأمين العام للحزب بالمحافظة والأستاذ محمد شتا أمين تنظيم المحافظة بالحزب والأستاذة منى بط أمين عام أمانة المرأة بالحزب بالمنوفية والأستاذ مؤمن عاصى أمين عام الحزب بمركز الشهداء والأستاذ عبد الفتاح بلال أمين عام الحزب بمركز تلا ولفيف من الأعضاء وأمناء اللجان بأمانة مركز الشهداء .

 

وجدير بالذكر أن برنامج الحزب يأتى فى مقدمته تفعيل العمل على أرض الواقع لسد خدمات المواطنين والعمل على حلها فنحن مفتوحة أيدينا وبابنا للجميع من أجل تنمية مجتمعنا وحل مشلاكته معا نحميه معا نبنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى