ولسه مكملين… ريهام عبدالغفور تهنئ حنان مطاوع عبر الانستجرام

جميع الزيارات: 388 زيارات اليوم: 3

كتبت/حنان جبل

لفتت الفنانة ريهام عبدالغفور بصورة لها مع الفنانة حنان مطاوع عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام وعلقت بجانبها قائلة:”ولسه مكملين كل سنة وانتي طيبة ياحنونا”.

وعلق أحد متابعيها قائلا:”كل سنة وانتي طيبة ياست الحلوين ياحنونة ياأطيب أم وصديقة وأخت وابنة وفنانة،حنان غول التمثيل،بحبك موت يابرج الحوت”.

يذكر أن وجهت الفنانة ريهام عبدالغفور، رسالة مؤثرة إلى الفنانة حنان مطاوع، تؤكد خلالها على مدى ثقتها فيما أسمته بـ”إنسانيتها وضميرها”.

وكتبت ريهام عبد الغفور، في كلماتها التي وجهتها إلى حنان مطاوع، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “ثقتي في إنسانية وضمير حنان مطاوع، تكاد تكون أكبر من ثقتي في إنسانيتي وضميري أنا شخصي

الجدير بالذكر أن شاركت حنان مطاوع، وريهام عبدالغفور، في حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي يعرض عبر شاشة قنوات “dmc”، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثًا حقيقية.

يذكر أن احتفلت بعيد ميلادها السابق عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام والفيسبوك من خلال نشر عدة صور تجمعهما،وتابعت حنان مطاوع: “ربنا يسعدك ويحققلك كل احلامك ويحفظك ويحفظلك اهلك وحبايبك، كل سنة وانتي موهوبه وناجحة ومتهنية يا حبيبتي..بحبك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى