أخر الأخبار

ماهذا البرد..نرمين الفقي تخطف أنظار متابعيها عبر الانستجرام

جميع الزيارات: 76 زيارات اليوم: 2

 

كتبت/حنان جبل

خطفت الفنانة نرمين الفقي أنظار الجمهور بصورة لها عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام وعلقت بجانبها قائلة:”ماهذا البرد؟”.

وعلق أحد متابعيها قائلا:”ماهذا القمر والعسل والجمال ماشاء الله عليكي جميلة”.

حيث ظهرت وهي مرتدية تي شيرت أبيض وبنطلون أبيض وطاقية بيضاء مع الميك أب الثقيل اللامع والإبتسامة الخفيفة.

يذكر أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو للنجمة نرمين الفقى من كواليس مسلسل لؤلؤ للنجمة مى عمر، ظهرت خلاله أثناء ترديدها كلمات إحدى أغنيات العمل مرتدية فستانا أنيقا، أظهر مدى جمالها الطبيعى.

الجدير بالذكر أن نفت النجمة نرمين الفقى خبر خطوبتها الذى ردده العديد من رواد السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية، موضحة أن كل هذه الأقاويل مجرد شائعات لا تعرف عنها شيئا ، وأنه إذا حدث هذا الأمر كانت ستعلن على الفور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

كمانشرت مؤخراً نيرمين الفقي مقطع فيديو، عبر حسابها على “انستجرام”، وقالت: “أنا قبلت التحدي، وما ردتش أطلع غير ما أكون بالفعل تكفلت بـ100 أسرة لبنك الطعام، أي حاجة فيها خير لازم نعملها، وفي زملاء كتير في الوسط الفني قاموا بالمبادرة دي، التحدي المرة دي مختلف لأننا بنمر بظروف صعبة وربنا يسترها علينا كلنا، وفيه ناس كتير محتاجه أنا عايزة اتحدى عائلتي وأصحابي، وكل الناس اللي يقدروا يعملوا خير، لازم نكون إيد واحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى