اساحبي وتمت الترجمة .. على رأس الصفحات التي لن تمل من الإطلاع عليها

اساحبي وتمت الترجمة .. على رأس الصفحات التي لن تمل من الإطلاع عليها

اساحبي وتمت الترجمة .. على رأس الصفحات التي لن تمل من الإطلاع عليها

كتبت: رضوى أشرف

تمثل مجتمعًا داخل المجتمع الذي نعيش فيه حيث تجد فيه كل ماتحتاجه وبأشكاله المختلفة، فنجد الصفحات والحسابات المتخصصة في الخدمات وأخرى خاصة بالأمور السياسية.
كما يمكن أن نجد الحسابات الرسمية للمؤسسات المختلفة والرياضية والفنية وغيرها من الصفحات المختلفة ، وعلى رأس هذه الصفحات المتخصصة في الكوميديا
وفي التقرير التالي نرصد أبرز الصفحات التي لها دور في الضحك والكوميديا ومنها:

١- صفحة اساحبي

أولى هذه الصفحات هي صفحة اساحبي وهي تعتبر شخصية مصورة كوميدية خيالية ساخرة ،وظهرت اول مرة عام ٢٠١٢ وحققت شهرة واسعة علي الفيسبوك وتويتر ،كما تتسم بتنوع صورها المضحكة حول كل الظروف التي يمر بها الشخص البسيط في يومياته.

ومن المعروف ان هذه الصفحة نجحت في أن تصبح الاكثر استخداما وشهرة علي فيسبوك حيث سجلت ١٢.٤٦٠.٧٥٧ شخص معجب بها حتي الان.

٢-فاصل مش إعلامي

تعتبر واحدة من الصفحات الساخرة لكن علي طريقتها الخاصة فهي لها طابع خاص في السخرية باسلوب مميز حيث لا يستطيع متابعيها حبس ابتسامته او ضحكته بدون ارادة عما ينشر في هذه الصفحة المضحكة.

٣- أم كلثوم

تعد من أكثر الصفحات الساخرة التي اعتمدت على كسر التابهوات من خلال استخدام افيهات مضحكة من كل اغنية من أغاني كوكب الشرق ، وهو ما أثار غضب محبيها رافضين السخرية من أغانيها، وعلي الرغم من ذلك وصل الآن على تسجيل 383,297

٣- سكرين شوت

والتي اعتمدت على الـ print screen لأهم التغريدات والمنشورات الخاصة بـ «فيس بوك» و «تويتر».

جيث حققت الصفحة نجاح كبير بسبب منشوراتها المضحكة التي تناقش كل شىء ولكن بشكل ترفيهي، والآن هي حاصلة على 1,108,891 معجب حتى الآن.

٤- الكومنت الفصيل

تتشابه صفحة الكومنت الفصيل من صفحة سكرين شوت، في اعتمادها على الـ print screen لأهم التغريدات والمنشورات الساخرة على فيس بوك وتويتر.

وعلي الرغم من ذلك التشابه ،ولكن إلا هناك اختلاف في أن الجمهور هو من يرسل المنشورات الساخرة لمشاركتها مع الجمهور، كما تسخر أيضًا من كل شىء في الحياة، وتسجل نحو 1,224,631 معجب حتى الآن.

5- الكومنت الفشيخ

تعتمد صفحة الكومنت الفشيخ على فكرة الإسكرين شوت لأجمل كومنت يصوت له المتابعين.

بالإضافة إلي تميزها الشديد التي بدء في الانتشار وزيادة أعداد متابعيها يوميا في وقت قصير، ويبلغ عدد متابعيها الآن نحو تقريبا 1,909,394 معجب.

الصفحات

6- تمت الترجمة

تقوم الصفحة بترجمة مشاهد الأفلام العالمية والأجنبية لتضيف عليها نكهة كوميدية مختلفة لتضحك الجماهير عليها، من خلال تغيير ترجمة تلك المشاهد إلى أخرى غير حقيقية و مضحكة.

حققت هذه الصفحة متابعات هائلة وإعجاب غير متوقع من قبل الجمهور الذي بات ينتظر منشوراتها في كل يوم، والآن تسجل هذه الصفحة نحو 1,469,460 معجب.