محمود المهدي: “اقفلوا حساب اللي بيهاجم الإسلام”

محمود المهدي: “اقفلوا حساب اللي بيهاجم الإسلام”

محمود المهدي، أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين بخصوص  زوج الفنانة منه عرفة بسبب إساءته المتواصلة للفنانات والطعن في أعراضهن.

واستجاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للشكوى وقرر إغلاق حسابي  المهدي على فيسبوك وإنستجرام .

وأرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابًا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية جاء في نصه (بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيسبوك وإنستجرام عدة منشورات تتضمن إساءات تخص عدد من الفنانات منهم الفنانة إلهام شاهين وآخرين).

وأضاف الخطاب (يرجى التفضل بالعلم بأن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المقدمة وقرر في جلسته المعقودة يوم 7-4-2022 إغلاق حسابي  المهدي على فيسبوك وإنستجرام وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية).

وبث حساب محمود المهدي منشورات تحتوي على عبارات سب وقذف وترصدا للشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها.

عودة محمود المهدي لزوجته

وكان أعلن  المهدي عن عودته لزوجته  الفنانة  منه عرفة بعد انفصالهما للمرة الثانية حيث كتب على موقع إنستجرام (الحمد لله أنا ومنه رجعنا ولا عزاء للحاقدين).

وقد أعلن محمود المهدي عن انفصاله عن زوجته الفنانة منه عرفة للمرة الثانية في شهر مارس الماضي.

جن جنونه

ويبدو أنه قد جن جنون  المهدي بعد قرار إيقافه عن وسائل التواصل الاجتماعي إذ قام بهجوم عنيف على العديد من الأشخاص.

وقد أعرب عن استيائه من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بغلق حساباته على مواقع التواصل حيث كتب  عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام (قفلولي الفيسبوك وبيحاولوا يقفلولي الإنستجرام عشان قلت كلمة حق واتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف).

وأضاف (لما حسابي يتقفل كمان اقفلوا حساب اللي بيهاجم الإسلام واللي بيقدموا فن سيء للأجيال والست اللي بتطلع تنشر الرذيلة).

أزمته مع رضوى الشربيني

من جهة أخرى ومنذ فترة قليلة افتعل  هجومًا كبيرًا على الإعلامية رضوى الشربيني وذلك بسبب الحب.

وقد نشر المهدي صورة جديدة عبر حسابه على إنستجرام وبالصورة هاجم   المهدي رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها السابقة عن الفوائد التي تحصل عليها الفتاة الغير مرتبطة في عيد الحب وكتب معلقًا (للأسف علشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها).

وتابع (مش عيب إننا نفشل يمكن الغلط يكون من الطرف الأول أو التاني أنا فشلت في تجربتين يمكن غلطت في حاجات احنا بشر ممكن نتسرع ونغلط مش معنى كدة يبقى الحب فاشل).

واختتم حديثه (بجد لما تلاقي حد يحبك أو يكمل معاك حياتك هو اللي هيفضلك لا أخ ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضيلك ماتسمعوش كلام فاشل زي ده).

من هو محمود المهدي؟

هو  نجل الراحل المهدي عباس وهو ممثل مصري من مواليد 28 نوفمبر 1990 يبلغ من العمر 31 عامًا ويحمل الجنسية المصرية.

فهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2008 وشارك في العديد من الأعمال الناجحة فقد شارك في سلسال الدم بجزأيه الرابع والخامس كما شارك في مسلسلات 30 يوم، مدرسة الأحلام، الإمام الغزالي، أم الصابرين وعدد كبير من المسلسلات التليفزيونية الناجحة.