هيفاء وهبي تظهر بالإيشارب على شواطئ باريس

هيفاء وهبي تظهر بالإيشارب على شواطئ باريس
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي،نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وهي ترتدي إيشارب على رأسها حيث تقضي أجازتها على شواطئ البحر الباريسية.

إطلالة هيفاء وهبي الجديدة

وكانت ترتدي النجمة هيفاء وهبي في أحدث جلسات التصوير خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية فستان قصير باللون الأزرق وتزين رأسها باستخدام إيشارب كما أكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة باللون الأخضر.

وانقسم محبي وتابعي هيفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى فريقين حيث كان هناك فريق مؤيد للصور التي نشرتها حديثًا وكانت محط إعجاب منهم بينما أبدى البعض الآخر استيائه من ارتداء غطاء رأس معللين بأن الفستان قصير للغاية ولا يتناسب مع شكلها.

وكانت هيفاء وهبي قد أحيت حفلًا مؤخرًا في تونس وأطلت بفستان برتقالي اللون يظهر جمال قوامها الممشوق حيث تمكنت النجمة هيفاء وهبي من أن تكون حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد ما تبين أن الحذاء الذي ظهرت به في جلسة تصوير سابقة وصل سعره إلى 16 ألف جنيه مصري وكانت هيفاء وهبي تظهر في تلك الصور بفستان كت باللونين الأبيض والأسود واختارت حذاء غريب التصميم باللون الأخضر وحقيبة صغيرة من القماش بنفس اللون.

ودائمًا ما تثير الفنانة هيفاء وهبي جدلًا كبيرًا حول أسعار الأحذية التي ترتديها ففي مارس الماضي تألقت هيفاء بحذاء يبلغ سعره 9955 ريالًا سعوديًا مما يقرب من 40 ألف جنيه مصري واختارت له فستان مكشوف من الساقين.

ومن أبرز الأحذية الأخرى لهيفاء وهبي التي آثارت الجدل حذاء ذو كعب عال تميز بالرسومات والنقشات من توقيع دار (فيرساتشي) العالمية والذي بلغ سعره ما يقرب من 28 ألف جنيه مصري.

نشاط هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة

على جانب آخر حققت هيفاء وهبي نجاحًا واسعًا بعد طرح أغنيتها الجديدة (تيجي) في عيد الأضحى الماضي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب حيث حققت 3 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها.

وقد تعاونت في تلك الأغنية مع الشاعر أحمد عبد النبي والملحن غريب والمخرج سليم الترك حيث خرج الفيديو كليب الخاص بالأغنية في أبهى صورة حيث اعتمدت فيه هيفاء وهبي على الاستعراضات والإطلالات البسيطة التي نالت إعجاب محبيها ومتابعيها.

وتستعد النجمة هيفاء وهبي لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الجمعة 29 يوليو في مدينة العلمين الجديدة ضمن حفلات موسم صيف 2022 وقد طرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر حفل هيفاء في العلمين والتي تم تقسيمها لأربعة فئات وهم الفئة الأولى 950 جنيهًا والثانية طاولة ل4 أفراد فقط ب 8000 جنيهًا والثالثة عبارة عن طاولة ل6 أفراد مع وجبة عشاء ب 15000 جنيهًا والفئة الأخيرة هي طاولات الفي آي بي التي تشمل 8 أفراد وتبلغ قيمتها 35000 جنيهًا مصريًا.

وقد نفذت بعض تذاكر الفئات المطروحة للحجز لحضور الحفل وتبدأ هيفاء غذا الخميس في البروفات النهائية استعدادًا لتقديم الأغاني الجديدة للجمهور برفقة فرقتها الموسيقية.

عل جانب آخر تنتظر النجمة هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد (أشباح أوروبا ) على إحدى المنصات الإلكترونية بعدما تعذر عرضه في دور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن مع بعض المشاهد الرومانسية ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي,مصطفى خاطر,أروى جودة وبعض الفنانين الآخرين قصة كريم فاروق سيناريو وحوار أمين جمال,محمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي ويدور الفيلم حول مجموعة من الإخوة يقررون التحقق من خبر ما قيل لهم وأثناء البحث يتعرضون لبعض المواقف والصراعات من خلال لقطات الأكشن بالفيلم.

من هي؟

هيفاء وهبي..فنانة استعراضية ومغنية وممثلة حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز الهامة عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات حيث أصدرت عدة ألبومات غنائية إلى جانب عدد من الأغنيات السنجل والفيديو كليب وقد ظهرت ضمن لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1991 تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان وحاملة لقب ملكة جمال لبنان عام 1992 ولكن تم سحب اللقب منها بسبب مخالفتها للقوانين حيث كانت في ذاك الوقت زوجة وأم.

دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف من خلال فيلم بحر النجوم عام 2008 وقامت بالتمثيل في فيلم دكان شحاتة عام 2009 والذي أخرجه المخرج خالد يوسف واستمرت في التمثيل في الدراما التليفزيونية وقدمت العديد من الأعمال منها مريم والحرباية وحبر على ورق.