الفنان رامي جمال يصدر أغنية “كلميني شوية عني” من ألبوم “يستاهل بوستين”

الفنان رامي جمال يصدر أغنية “كلميني شوية عني” من ألبوم “يستاهل بوستين”

قام الفنان رامي جمال بإصدار أغنية جديدة له بعنوان “كلميني شوية عني”، وتأتي كلمات هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم، وهي ثامن أغنية من ألبومه “يستاهل بوستين“.

الفنان رامي جمال

وحتى الآن قام رامي جمال بإصدار  “مسيري انساك”، وهي من كلمات محمد عاطف، والحان أحمد العدل، وتم التوزيع عن طريق الهامي دهيمة واحمد حسام، و “أنا دلعت“، من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكساج يحيي يوسف، وكذلك أغنية “قمر و منور”، كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور، والمسئول عن التوزيع أسامة الخطيب، وقبلها أغنية “موقف ضعف” كلمات محمد أبو نعمه، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية “خلينا قاعدين”  كلمات أمير طعيمة، والمسئول عن الألحان هو أحمد العدل، وتوزيع إلهامى دهيمة، وأغنية “بقيت أخاف” من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم.، وأغنية “يستاهل بوستين” كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

الفنان رامي جمال
الفنان رامي جمال

ذلك ألبوم “يستاهل بوستين” كان من إنتاج “نجوم ريكوردز”،  حيث يضم هذا الألبوم  12 أغنية مثل “بقيت أخاف”، “خلينا قاعدين”، “موقف ضعف”، “قمر ومنور”، “أنا دلعت”، “مسيرى أنساك”، “أدبتنا الدنيا”، “شفت الحقيقة”، “سيبنا بعض”، “كلمينى شوية عنى”، “فى جمال كده”.

وأيضًا تعاون رامي جمال فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمة، عمرو المصرى، أحمد المالكي، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس.

أما بالنسبة للموزعين فهم (أحمد إبراهيم، توما، الهامى دهيمة، وأحمد حسام، وسام عبدالمنعم، أسامة الخطيب، يحيي يوسف، أحمد عبد السلام)، كما قدم رامى جمال عددًا من الأغنيات من ألحانه.

وكان قد روج رامي جمال عن ألبومه الجديد قائلًا:(شكرًا لشركتنا وشكرًا لكل المبدعين وكل فرد شارك في الألبوم ده وفى كل خطوة عملناها لفنان هو نتيجة لتعب وحب ومجهود كل الصناع، وما كان ليكون من غيرهم وعد إن شاء الله تتبسطوا جاهزين ولا إيه).

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامي جمال التي تم طرحها في شهر يناير  كانت هي أغنية “مش حبايب” والتي تم إصدارها خلال يوم 13 يناير الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ولفد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهي كانت من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال، والمسئول عن التوزيع كريم عبد الوهاب.