من هو مالك مدارس الفرسان العالمية

من هو مالك مدارس الفرسان العالمية

تعتبر مدارس الفرسان العالمية هي المؤسسة التعليمية التي يتعلم فيها الطلاب كافة العلوم، حيث تتميز المدرسة بمراحلها المختلفة، فهناك المرحلة الإبتدائية، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية، كما تنقسم هذه المدارس إلى أقسام عدة مختلفة، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول مالك هذه المدارس العالمية.

مدارس الفرسان العالمية

توجد مدارس الفرسان العالمية في مدينة الرياض التي تتسم بالتطورات التكنولوجية الحديثة، تتميز مدارس الفرسان العالمية بأساليب تعليم متنوعة، حيث تتوفر في مدارس الفرسان السبورة الذكية المتاحة في جميع الفصول، كما أن هناك لاب توب يتصل بالسبورة الذكية لكل طالب مدرسي.

تهتم مدارس الفرسان بتدريس القرآن الكريم وعلومه إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية والفعاليات المتمثلة في: التنس و التايكوندو، تتواجد مدارس الفرسان بشكل رسمي بين شارع ابن مشعل في الرياض في حي الازدهار و شارع عبد العزيز، هناك العديد من اللغات التي يتم تدريسها في مدارس الفرسان، تقوم هذه المدارس بضم المنهاج الأمريكي، بالإضافة إلى تعليم اللغة الإسبانية من سمات هذه المدارس.

من هو مالك مدارس الفرسان العالمية

تعتبر شركة أجيالنا التعليمية هي المالك الرسمي لمدارس الفرسان العالمية، حيث تضم هذه المدارس طاقم إدارة إضافة إلى طاقم التدريس لكل من العرب والأجانب، يتميز منهاج مدارس الفرسان العالمية بين كلاً من  المناهج الأمريكية و المناهج السعودية العربية، كما تعد مدارس الفرسان العالمية من أفضل المدارس العالمية الموجودة في المملكة السعودية العربية وخصوصاً في مدينة الرياض.

كم تبلغ رسوم مدارس الفرسان العالمية

مدارس الفرسان العالمية

يمكن للطلاب التقديم إلى مدارس الفرسان العالمية من خلال دفع رسوم التسجيل، والتي تقدر حوالي 2000 ريال سعودي، كما لا يمكن استرداد الأموال إذا قمت بالتسجيل فوراً، تختلف رسوم مدارس الفرسان العالمية حسب عمر طفلك، والتي تتضمن في:

  • الرسوم الدراسية لرياض الأطفال: 21،000 ريال سعودي في السنة.
  • الرسوم في المرحلة الابتدائية تساوي ما يقارب 26 ألف ريال سعودي سنويا.
  • رسوم المدرسة الابتدائية: 28،000 ريال سعودي في السنة.
  • الرسوم الدراسية للمرحلة الثانوية تساوي ما يقارب: 30.000 ريال سعودي في السنة.
  • تكلفة النقل ذهابًا وإيابًا من 2000 ريال سعودي إلى 3000 ريال سعودي سنويًا.

هل تخطط في الإنتقال إلى مدينة الرياض والعيش في أحد الأحياء مع أسرتك ، لكن عليك أن تعرف المدرسة التي ستذهب إليها لتسجل طفلك هناك، ولا تعرف كيف تختار؟


أفضل 5 مدارس دولية في مدينة الرياض

من أفضل المدارس الدولية الموجودة في مدينة الرياض:

  •  مدارس الرواد العالمية: تعتبر مدارس الرواد من أشهر المدارس المفضلة لدى الطلاب في مدينة الرياض، وهي عبارة عن مدرسة إسلامية دينية تحرص بشكل كبير على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي، كما تتميز بتقديم الخدمات التعليمية ذات المستوى المرموق، تتوسط مدارس الرواد العالمية في حي النزهة في شارع الضيافة في مدينة الرياض، تهتم المدرسة بتوفير المناهج الأمريكية إلى المرحلة المتوسطة الثالثة، كم تعطي الطالب الحرية الكاملة في اختيار المنهج المناسب له.
  • مدارس الفرسان العالمية: توجد مدارس الفرسان العالمية في المملكة السعودية العربية في مدينة الرياض، وهي من أكثر المدارس شهرة في المملكة.
  •  مدارس العروبة العالمية: هي مجموعة من المدارس العالمية التي أسست عام 1998، كما تعد من أفضل المدارس العالمية في مدينة الرياض، يحتوي منهج مدارس العروبة العالمية على منهج التعليم السعودي للغة الإسلامية واللغة العربية، بالإضافة إلى المنهج الأمريكي.
  • مدارس الفارس العالمية: تقع هذه المدارس في مدينة الرياض وخصوصاً في شارع غربان داخل الحي المسمى بحي التعاون، يمكن التقديم في كافة المراحل في مدارس الفارس، حيث تعتبر إحدى أفضل مدارس الرياض، وذلك لأنها تتمتع بمستوى تعليمي وثقافي و أكاديمي متميز، تقوم مدارس الفارس بضم المنهج الأمريكي المتطور إلى المنهج السعودي العربي في تعليم التربية الإسلامية واللغة العربية منهج وزارة التعليم السعودية فى تدريس كل من اللغة العربية و التربية الإسلامية.
  • مدارس الحصان العالمية بالرياض: هي مجموعة مدارس تعمل بشكل معتمد، حيث تعد من أفضل المدارس في مدينة الرياض، تتميز مدارس الحصان العالمية بالأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة والمتميزة، بالإضافة إلى التفوق الأكاديمي والمهني، توجد هذه المدارس في شارع البيت العتيق، وخاصة في شارع رقوان المتفرع في مدينة الرياض، تتبع المنهج البريطاني في التعليم.