قصة مطعم سهول سحاب الأردني

قصة مطعم سهول سحاب الأردني

أصبح مطعم سهول سحاب الأردني من أشهر وأفضل المطاعم في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما زاره الكثير من الأشخاص من داخل المملكة و خارجها ليتذوقوا الطعم اللذيذ، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول هذا المطعم. 

مطعم سهول سحاب الأردني

يقع مطعم سهول سحاب الأردني في المملكة الأردنية الهاشمية عند دوار البلدية، يقدم المطعم مجموعة من الأطعمة اللذيذة و الأطباق المليئة بالمأكولات المفضلة لدى الأردنيين، كما يشتهر مطعم سهول سحاب الأردني بالشاورما التي يعشقها الجميع ويفضل تناولها في هذه الأوقات، يعمل صاحب المطعم منذ عام 2003 في هذا القسم.

لذا فهو جدير بالثقة في صنع أطباق الشاورما اللذيذة، ولكنه ترك عمله في المطاعم بسبب تقدمه في العمر، وباشر في افتتاح مطعم سهول سحاب الأردني ليكون له نصيب وافر من الرزق الحلال، كما اشتهر هذا المطعم بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة 

قصة مطعم سهول سحاب الأردني

مطعم سهول سحاب

بدأت قصة مطعم سهول سحاب الأردني عندما قام رجل أردني بافتتاح مطعم سهول سحاب الأردني، حيث أطلق عليه هذا المسمى لبيع الشاورما ومختلف الأطعمة الطازجة.

عمل هذا الرجل المكافح في هذا المجال منذ أكثر من 19 سنة، ولكن لم يعمل المطعم الذي افتتحه بشكل جيد على الرغم من أن أسعاره قليلة، وهذا أدى إلى خسارة كبيرة في المطعم.

كما أثر ذلك في نفس صاحب المطعم، فأصبح متعباً وغير قادر على الاستمرار في البيع إلى أن قامت ابنته بطلب العون والمساعدة من الشعب الأردني من خلال كتابة منشور تسرد فيه قصة مطعم أبيها عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وسنعرض ما كتبت ابنة صاحب المطعم، وهي كالآتي:

“بابا فتح محل شاورما ب سحاب وإله ثلاث أيام ما بروح ع البيت وحاط كل تعبه بالمحل بس المحل ما بجيب شغل منيح وهوه كتير زعلان حكا اليوم معي وكان بعيط بحكيلي لسا ما بعت اشي. بابا اله بشتغل بالشاورما من 2003 الحمد لله دائما للكل بمدح بالخلطة والشاورما تاعته بس عشانه كبر بالعمر ما حد رضي يشغله عنده.

 وهو الوحيد يلي بنستند عليه بعد ربنا الحمد لله وقرر يفتح محل اله شاورما لانه ما حد بعرف المحل وجديد بابا مش قاعد ببيع منيح. مع انه أسعاره ابدا مش غالية وكتير منيحة وهوه ما يقصر مع أي حد بيجي عنده لو ع حسابه الشخصي المهم عنده السمعة بشغله تضل نضيفه. اجيت بدي اعمله اعلان كتير بوخذوا غالي ما معي حق اعلان ف حكيت هاد أخر حل اني انزل بوست عشان تساعدوني أسألكم بالله ساعدونا بابا هاي رزقته الوحيدة اقسم بالله ما دخل من أول الشعر ع دارنا دينار والحمد لله بنحكي ان شاء الله خير. ساعدونا البنات يلي قريبه من سحاب

 اسم محله سهول سحاب قرب دوار البلدية

الأسعار العادية بـ1.75 السوبر، 2.30 الدبل، 4.00 التربل

صدقوني رح تحبوا الشاورما منه كتير”.

من هو صاحب مطعم سهول سحاب الأردني

صاحب مطعم سهول سحاب الأردني هو عبد السلام الطوابيني، حيث يبلغ من العمر حوالي 61 عاما، ولد في المملكة الأردنية الهاشمية، يحمل الأب الجنسية الأردنية، كما أن ديانته الديانة الإسلامية، وابنته ربى الطوابيني التي كتبت منشور حول مطعم سهول سحاب لمساعدة الطوابيني.

يعرف الأب بفنه وموهبته العظيمة في صناعة الشاورما والأطعمة الأخرى، أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قامت ربى الطوابيني بمساعدة والدها عبد السلام الطوابيني جملة “سند والدها” أو ” بنت أبيها”، وأصبح هذا الخبر ترند جديد على مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاعل الناس حول مناشدة ابنة صاحب مطعم سهول سحاب الأردني

علق الشعب الأردني على المنشور الذي كتبته ربى  الطوابيني ببعض الجمل الملامسة لقلوب العالم العربي كله، ومن أبرزها:

علق علاء: ” متأكد إنه البنت قبل ما تنزل المنشور حسبت مليون حساب لنظرة الناس السلبية لكنها ما اهتمت وما كان ببالها غير إنها تساعد والدها اللي ما هانت عليها دمعته، كل اللي خطر ببالي إنه شو بينه وبين ربنا لحتى ربنا بعتله بنت سند بالمعنى الحرفي؟”.

علق خليل: “٣ ايام ابوها ما رجع البيت لانو مقهور وزعلان ما حد يشترى من عندو هسا ٣ ايام ابوكي مش رح يرجع البيت من ضغط الشغل الله يرزقو ويجبر عنو ويفرح قلبه “.

علق أسامة أيضًا: “قصة مطعم سهول سحاب بالأردن عظيمة ومطمئنة بنفس الوقت، كيف إنه الحال ما بيدوم وفي لحظة ممكن يتغير كل اشي حرفيًا، وإنه ربنا لما بدو يعطي مش بس بيعطي لا وبيدهش بعطائه لدرجة ممكن ما يستوعبها العقل، سبحانه ما أعظمه وما أكرمه”.

وفي نهاية المقال، أرى ككتابة الموضوع أن ما فعلته ابنة صاحب مطعم سهول سحاب الأردني ربى الطوابيني هو فعل يعجز الكثير عن التعبير عنه، وهذا إن دل فإنما يدل على حسن تربيتها وحسن خلقها الطيب في بر والدها.