احداث مسلسل اسمعنى الحلقة 13

احداث مسلسل اسمعنى الحلقة 13

تصدر مسلسل اسمعنى الحلقة 13 ، تريند جوجل وذلك بعد تصاعد الأحداث بين الأبطال في المسلسل، ويحظى مسلسل اسمعني بشعبية كبيرة من جانب محبي الدراما التركية، منذ عرض الإعلان التشويقي، وسنقدم لكم ملخص الحلقة 13 من المسلسل، وما القصة التي يدور حولها المسلسل، والنجوم الذين شاركوا في هذا العمل.

مسلسل اسمعنى الحلقة 13

بدأت أحداث الحلقة 13 من المسلسل التركي الشهير اسمعني بذهاب خليل للتحدث مع والد عائشة بعد أن شرب كثيراً من الكحول، وبينما كان يشكي له ما محدث مع نيشة وإنه رفضته قام خليل بالاعتراف إنه أشترى لها المنزل فكيف ترفضه الآن.

كما قام اوزان بالانتقال من داهان ولفه بشريط ورميه في وسط ساحة المدرسة بينما في ظل حدوث هذا الموقف كان الجميع ينظر اليه ويقوم بالسخرية منه وعندما حضر كانات من أجل مساعدته وصل ضياء وقام بمعاقبتهم، بينما في نفس الوقت لأنه يعرف ما يدور داخل المدرسة، ويقوم ضياء بالتحدث مع فكري ويخبره إنه سيعود للتدريس الان ولن يكون المدير والجميع يعرف أن ضياء هو  المدير الجديد في المدرسة، وهكذا تنهار ميليسا وتشعر بالخوف أن لا حد سيقف بجانبها بعد الآن.

وأيضاً من أحداث مسلسل اسمعنى الحلقة 13 قام كلمات بدعوة ليلى إلى الطعام من أجل شكرها على مساعدته في مسح التسجيلات، ولكن لما تدرك ليلى ان كانات يفعل ذلك من أجل ازعاج ايكيم.

وبعد هروب أمينه واستمرارها بالتخبط ذهبت إلى منزل ايكيم ولم يكن أحد بالمنزل، فصعدت إلى الشرفة وبقيت تبكي  وتتذكر ما حدث للاستاذه بهار وقررت تسجيل فيديو لكي تخبر ايكيم إنه لا تستطيع العيش بعد الآن.

ومن ضمن الأحداث لاحظت ايكيم أن أمينه ارسلت لها فيديو وبعد أن فتحته، ذهبت سريعاً إلى شرفة منزل ايكيم تحاول جعلها تتراجع وتهدأ حتى لا تنتحر لكم لم تنجح وتسقط أمينه وسط صدمة كبيرة للجميع.

وشعرت ميليسا بالخوف بينما كان الجميع في صدمة إنتحار أمينه، شاهدت ميليسا احد ما يراقب تلك الأحداث من خلف الأشجار وقد اتضح إنه كان طالب سابقآ في المدرسة ولكنه خرج ولكن وارء ظهوره بهذه الطريقة سر لم يعرفه أحد.

وجاءت ايكيم لتبعد ليلى عن أمينه من أجل أخبرها ان لا ذنب لها في تلك الحادث، قامت ليلى برمي تهمة الحادث على ايكيم.

مسلسل اسمعني

مسلسل اسمعني، هو مسلسل تلفزيوني تركي، من بطولة كانر توبكو، رابيا سويتوك، وتم عرضه في 7 يوليو 2022، كما أن يتم بثه يوم الخميس من كل أسبوع.

كما أن المسلسل شبابي عائلي تدور أحداثه داخل أحد المدارس، التي تحدث بها العديد من القصص الجديدة والمشوقة عن مجموعة من الطلبة والمدرسين وعائلات الطلبة.

ويناقش أيضاً مسلسل اسمعني قضية التنمر، التي جاءت في المسلسل بين مجموعة من الشباب المراهقين في إحدى المدارس التي يذهب إليها الأثرياء من الطلبة.

قصة مسلسل اسمعني

تدور قصة مسلسل اسمعني حول ايكيم وليلى صديقتان مقربتان من بعضهما جدآ تدرسان في الثانوية تعيشان حياة متواضعة في أحد الأحياء المتواضعة، لكنهم دائما ما يحسدون الشباب الأثرياء الذين يلتحقون بمدرسة دوغرو الثانوية، وهي مدرسة ثانوية مخصصة للطلاب الأثرياء فقط.

وبدأت أحداث المسلسل بسيارة مجهولة تقوم بصدم ليلى أمام أعين ايكيم أثناء ذهابهم إلى المدرسة، والغريب أن هذه السيارة كانت تسير نحو مدرسة دوغرو لتبدأ أحداث المسلسل من هنا.

نجوم وأبطال مسلسل اسمعني

يضم المسلسل عدد كبير من النجوم التركية الشابة، منهما ربيعة سويتوك، جانير توبتشو التي يمثل بطل المسلسل، هيلين كاندمير، بيرك هاكمان، بوراك جان.