سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس داخل البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس داخل البنوك المصرية

استقرار نسبي في سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 5 من شهر يناير عام 2023 مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات المصرفية التي حدثت صباح اليوم وفقاً للتحديثات الأخيرة داخل البنوك الحكومية والخاصة، والتي سنذكرها لاحقاً عبر موقعنا الإلكتروني المحايد الإخباري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في مصر

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك الكويت الوطني NBK

شهدت أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 5/1/2023 استقراراً بعد ارتفاعه في اليوم السابق الأربعاء بنسبة 6 جنيهات مصرية، وفقاً لما ورد عن آخر تحديث للأسعار العاملة داخل البنوك العاملة في مصر.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك بلوم

حققت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك بلوم سعراً وصل عند الشراء إلى 86.17 جنيه مصري، وعند البيع 86.55 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في بنك SAIB

حققت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك SAIB سعراً وصل عند الشراء إلى 86.13 جنيه مصري، وعند البيع 86.52 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنك المركزي المصري

حققت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري سعراً وصل عند الشراء إلى 86.05 جنيه مصري، وعند البيع 86.49 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في المصرف العربى الدولى AIB

حققت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف العربى الدولى AIB سعراً وصل عند الشراء إلى 85.85 جنيه مصري، وعند البيع 86.22 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنك المصري الخليجي

حققت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في مصرف أبوظبي الإسلامي سعراً وصل عند الشراء إلى 84.15 جنيه مصري، وعند البيع 86.67 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في البنك الاهلي الكويتي (بيريوس)

عرضت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الاهلي الكويتي (بيريوس) سعراً عند الشراء بنحو 83.95 جنيه مصري، وعند البيع 86.71 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك CIB

عرضت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك CIB سعراً عند الشراء بنحو 82.95 جنيه مصري، وعند البيع 86.19 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري 

عرضت عملة الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري سعراً عند الشراء بنحو 82.87 جنيه مصري، وعند البيع 85.9 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك التعمير والإسكان

عرضت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك التعمير والإسكان سعراً عند الشراء بنحو 82.84 جنيه مصري، وعند البيع 86.38 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في بنك مصر

طرحت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر سعراً عند الشراء بنحو 82.81 جنيه مصري، وعند البيع 85.86 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك الإستثمار العربي AIB في مصر

طرحت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك الإستثمار العربي AIB في مصر سعراً عند الشراء بنحو 82.46 جنيه مصري، وعند البيع 87.94 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في البنك المصري الخليجي في مصر

طرحت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنك المصري الخليجي في مصر سعراً عند الشراء بنحو 82.18 جنيه مصري، وعند البيع 86.75 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك الإسكندرية

طرحت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية سعراً عند الشراء بنحو 81.98 جنيه مصري، وعند البيع 86.51 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB في مصر

سجلت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك قطر الوطني الأهلي QNB في مصر سعراً وصل عند الشراء إلى 81.79 جنيه مصري، وعند البيع 86.19 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في كريدي أجريكول

سجلت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك كريدي أجريكول في مصر سعراً وصل عند الشراء إلى 81.73 جنيه مصري، وعند البيع 88.17 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في بنك الكويت الوطني NBK في مصر

سجلت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك الكويت الوطني NBK في مصر سعراً وصل عند الشراء إلى 81.58 جنيه مصري، وعند البيع 86.93 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم في المصرف المتحد

سجلت عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد سعراً وصل عند الشراء إلى 80 جنيه مصري، وعند البيع 86.55 جنيه مصري.