لا يناقش زنا المحارم..كريم فهمي يرد على انتقادات أزمة منتصف العمر

لا يناقش زنا المحارم..كريم فهمي يرد على انتقادات أزمة منتصف العمر

تعرض الفنان كريم فهمي، للعديد من الإنتقادات خلال الفترة الماضية، وذلك بعد عرض مسلسله الجديد أزمة منتصف العمر، إلا أنه قرر أن يخرج عن صمته ليرد على هذه الانتقادات.

كريم فهمي يوجه رسالة إلى منتقديه 

نشر كريم فهمي بوست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال:” الحقيقة أنا سكت كتير ولجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم، ومسلسل قذر بكل ما فيه للاسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج أو تكمل فرجة”.

وأضاف:” المسلسل يناقش قضية شائكة جدا موجودة في كل المجتمعات، بل فيه أكتر بكتير كمان وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية ومتصدر بجدارة الحمدلله”.

وتابع:” المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقة بزنا المحارم، حد هيقولي أمال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده ايه؟.. هقولوا كمل وماتمشيش ورا اللجان وادي فرصة لعقلك يفكر المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة”.

كريم فهمي

وأكمل:” البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة ومن ساعتها ما شافوش يوم حلو، اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير، الدراما فيها خير وشر زي الحياة”.  

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر ومواعيد عرضه 

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، حول فيروز التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب والدتها، وأنجبت منه فتاة والي تجسد  دورها رنا رئيس، والتي تتزوج من كريم فهمي.

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أبطال المسلسل

يشارك في مسلسل أزمة منتصف العمر، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هند عبد الحليم، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.