موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وخاصةً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على ملعب القاهرة الدولي.

وينتظر مشجعي المارد الأحمر والهلال السوداني المواجهة الحاسمة، من أجل معرفة الطرف الثاني المتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي فريق صن داونز.

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

من المقرر أن تقام مباراة النادي الاهلي والهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 1 من شهر أبريل 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ويأمل النادي الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على نادي القطن الكاميروني في نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الاهلي والهلال السوداني 

وتنقل مباراة الاهلي والهلال السوداني يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس اتش دي 4.

وتم تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

ترتيب مجموعة المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا 

يدخل النادي الأهلي مباراة المقبلة أمام نظيره فريق الهلال السوداني، وهو في أمس الحاجة إلى تحقيق الانتصار على نظيره السوداني، من أجل التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب أفريقي صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، وقد تأهل رسمياً إلى الدور القادم.

وذلك في حين أن نادي الهلال يأتي في المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط، ويتبعه النادي الأهلي برصيد 7 نقاط.

الاهلي والهلال السوداني
صورة أرشيفية

استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الهلال

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس، معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ويرغب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر زيادة التركيز بين لاعبي الفريق خلال المعسكر القائم، حفاظاً على تركيز وانسجام اللاعبين.

ويقوم الجهاز الفني للنادي الأهلي بتحفيظ اللاعبين خطط اللعب وأدوارهم في المباراة المرتقبة في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حرص الجهاز الفني بقيادة كولر على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق الهلال السوداني أبرزها مواجهة الفريقين قبل أسابيع بالسودان، والتي خسر فيها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وشاهد كولر ملخص لأداء الفريق السوداني خارج ملعبه ويجهز السويسري كذلك العديد من النقاط الهامة الخاصة باللقاء المنتظر تمهيداً لشرحها مع لاعبي النادي الأهلي خلال هذا اليومين، من أجل دراسة المنافس جيداً والاستعداد الأمثل للفوز عليه.