الرئيسية » مصر » احزاب » حزب حماه الوطن بشمال سيناء يدين التنكيل بالقيادات والموظفين .

حزب حماه الوطن بشمال سيناء يدين التنكيل بالقيادات والموظفين .

شمال سيناء . مختار القاضي .
أدان حزب حماة الوطن بشمال سيناء اليوم سياسة التنكيل بالقيادات المحلية الوسطي والموظفين .

أكد الأستاذ جمال البنديري أمين عام حزب حماة الوطن بشمال سيناء إدانته الكاملة لنقل مدير شئون العاملين بإدارة العريش التعليمية بالمخالفة لتعليمات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الذي أصدر تعليماته بأن تتولي سيادتها مسئولية إدارة شئون العاملين بمديرية التربية والتعليم حيث يشهد لها الجميع بالنزاهة ونظافة اليد والكفاءة في العمل .

من ناحية أخري أيد الأستاذ جمال البنديري في بيان أصدره الحزب اليوم دعمه الكامل لتنفيذ تعليمات السيد المحافظ فورا نظرا لمراعاته للمصلحه العامة وحقوق العاملين والقيادات .

من ناحية أخري ندد حزب حماة الوطن بإحالة أحد المديرين بمجلس مدينة العريش للتحقيق رغم حصولها علي موافقة الجهة الأعلي علي تأديتها للإمتحانات وبدلا من أن يقوم رئيس المدينة بتشجيعها علي التقدم العلمي وتحصيل العلوم قام بإحالتها للتحقيق دون مراعاه لظروفها الإنسانية .

أدان حزب حماة الوطن أيضا التشديد المبالغ فيه علي الحضور والإنصراف في المصالح الحكومية رغم إغلاق غالبية شوارع العريش وكثرة الكمائن بها بما لايضمن وصول العاملين بالجهاز الإداري في المواعيد المحددة بسبب الظروف الأمنية .

طالب حزب حماة الوطن في بيانه اليوم بضرورة عودة مدير شئون العاملين بإدارة العريش التعليمية إلي موقعها فورا أو تنفيذ تعليمات اللواء المحافظ لوكيل وزارة التربية والتعليم ونقلها مديرا لشئون العاملين بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء كما طالب البيان بمراعاة الظروف الأمنية التي تمر بها محافظة شمال سيناء من حرب علي الإرهاب والتعامل بروح القانون مع ملف الحضور والإنصراف .

أدان الحزب أيضا نقل مدير الشئون الإدارية بمجلس مدينة العريش إلي وظيفة أقل رغم نزاهته ونظافة يده وعمله النقابي الذي يمنع نقله إلي أي مكان آخر دون موافقته شخصيا طبقا لقانون النقابات المهنية والعمالية .

أكد الأستاذ جمال البنديري أمين حزب حماة الوطن بشمال سيناء في بيانه أيضا أنه لابد من مراعاة الظروف الأمنية الصعبة التي يعمل بها الجهاز الإداري والتعامل معه بروح القانون وليس بالتعسف في إستخدام السلطة الوظيفية لأسباب واهية أو لتصفية الحسابات أو لمحاربة الناجحين .

 

شاهد أيضاً

رد كيفانيش تاتليتوج على إشاعات خيانته مع عارضة الازياء العالمية

إيمان حسن نشرت بعض الصحف في وقت سابق وادعت بأنه يوجد علاقة حب بين النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: