الرئيسية » ملفات » تعليم » الهيئة العربية للتصنيع في زيارة لجامعة سوهاج لبحث سبل التعاون بين الجانبين

الهيئة العربية للتصنيع في زيارة لجامعة سوهاج لبحث سبل التعاون بين الجانبين

  1. كتب/هشام قنوع
    إجتمع اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مع وفد الشركة العربية للتصنيع الممثل في المهندس محمد ناصر مدير قطاع المشروعات وعضو مجلس الإدارة، محمد عبدالغني مستشار رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية وعلاء عباس مدير إدارة خدمة العملاء، وذلك لبحث آلية تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين جامعة سوهاج والهيئة العربية لتصنيع، من أجل توفير إحتياجات كليتي الهندسة والطب من أجهزة علمية وطبية ومعدات من خلال الإسناد المباشر والشراء بالإنابة وفقا لنص المادة 76لقانون الخدمة المدنية .
  2. وفي بداية الاجتماع أشاد عزيز بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع باعتبارها إحدى ركائز الصناعة المصرية، ولأنها تمتلك خبرات وإمكانيات كبيرة يتوجب إستغلالها الاستغلال الأمثل لتعظيم المكون المحلي، الأمر الذي يتماشى مع خطة الدولة للإستفادة من الطاقات المحلية للصناعة الوطنية.
  3. وأضاف المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة أن الهيئة تقدم خدماتها في عدد من المجالات كالصناعة، الطاقة، السيارات، الأخشاب، المعدات والأجهزة التكنولوجية المختلفة، مؤكداً على أهمية التعاون لتحقيق أقصى إستثمار للكفاءات والقدرات العلمية المصرية للدفع بعجلة التنمية التكنولوجية في قطاعات التصنيع المختلفة، موضحاً أنه جاري دراسة إسناد سور أرض الجامعة “القصير ” المخصص لإقامة مركز البحوث البحرية.
  4. حضر الإجتماع كلاً من الدكتور مصطفي عبدالخالق عميد كلية الطب والدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة والدكتور أشرف البدري نائب مدير مستشفي الجامعة، عبدالناصر عبدالحليم مدير عام إدارة المشتريات والمخازن وأحمد محمود مدير إدارة التخطيط ومتابعة الخطة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يستقبل وزير الدفاع الأمريكي

جيهان الجارحي التقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ، في الرياض ، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*