الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » “دياز”: فخور بتجربتى بمصر.. وكل الشكر لإدارة بيراميدز

“دياز”: فخور بتجربتى بمصر.. وكل الشكر لإدارة بيراميدز

 

كتب: فكري عبد الله

أبدى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز فخره وسعادته بالتكريم من قبل النادي قبل مغادرته القاهرة، مؤكدا أنه لا يملك سوى الشكر والتقدير لكل مسئولي النادي وخاصة المستشار تركي آل الشيخ، والكابتن حسام البدري رئيس النادي والكابتن أحمد حسن المشرف على الكرة ومحمد العاصي المدير التنفيذي.

وكشف دياز في كلمته بحفل التكريم أن بيراميدز ناد محترف والإدارة كانت حاضرة وساعدتنا بشكل كبير وكذلك اللاعبين في ترجمة حجم المجهود داخل الملعب، متمنيا أن يفوز الفريق بجميع الألقاب في الموسم الجديد، كما أنه يتمنى مصر التقدم والنجاح حيث كان سعيدا بوجوده بها رغم قصر المدة.

بينما قال إيمليانو دياز مدرب بيراميدز السابق إنه يشكر الجميع وعلى الأخص المستشار تركي آل الشيخ الذي كان الداعم الأكبر للجهاز الفني والفريق وكذلك يشكر الأسطورتين حسام البدري وأحمد حسن ودورهما الكبير في تذليل كافة العقبات التي وقفت أمام الجهاز الفني منذ توليه مهمة قيادة الفريق، مشيدا بدور اللاعبين في استيعاب فكر الجهاز الفني سريعا وتطوير شكل الأداء.

وقام نادي بيراميدز بتكريم رامون دياز وجهازه المعاون بحفل افطار رمضاني بأحد فنادق القاهرة بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي

شاهد أيضاً

رد كيفانيش تاتليتوج على إشاعات خيانته مع عارضة الازياء العالمية

إيمان حسن نشرت بعض الصحف في وقت سابق وادعت بأنه يوجد علاقة حب بين النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: