الرئيسية » اخبار محلية » محلل إسرائيلي يكشف عن الحرب القادمة على قطاع غزة
in Gaza City, Saturday, March 10, 2012. (AP photo/Hatem Moussa)

محلل إسرائيلي يكشف عن الحرب القادمة على قطاع غزة

شارك الخبر

جيهان الجارحي

أبلغت مصادر إسرائيلية سياسية المحلل الإسرائيلي ” يوني بن مناحيم ” أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيفاجئ قطاع غزة وحركة “حماس” في الحرب القادمة .

قال “بن مناحيم” – وهو محلل مشهور في الإعلام العبري- أن الحرب القادمة ستكون ماكرة ومفاجئة ، ولم يدل بأي تفاصيل أخرى .

من الجدير بالذكر ، أن رئيس الحكومة الإسرائيلية ” بنيامين نتنياهو” كان قد توعد في يوليو الماضي بشن عدوان واسع ومفاجئ على قطاع غزة ، ثم قال إنه يجري الاستعداد له .

جاءت تصريحات” نتنياهو” خلال مشاركته في جلسة لبلدية أشكلون ( عسقلان) والتي قال خلالها : ” انا أفضل التهدئة ، ليس بسبب توهمنا أنه يمكن التوصل إلى اتفاق سياسي مع هذه الجماعة التي تريد محو إسرائيل من الأرض ، إنما لأننا نستعد لحرب لن تكون واسعة فقط ، وإنما مفاجئة كذلك “.

والآن ، وبعد المناوشات ، ومحاولة الشباب الفلسطيني بين الحين والآخر اجتياز الحدود الفاصلة بين قطاع غزة والجنوب الإسرائيلي ، ماذا أعددتم لهذه الحرب ؟! وهل استعد العرب جميعا لهذه الحرب الواسعة والمفاجئة ؟!

مشكلة الفلسطينيين أنهم يريدون كل شيء مرة واحدة على طبق من فضة ، في الوقت الذي لا يملكون فيه شيئا ، وهذا ليس ممكنا ، تقبلوا رفع الحصار الإقتصادي ، والمشاريع الاقتصادية التي تعرض عليكم ؛ حتى تكون لكم من القوة ما تستطيعون به الفوز بالجانب السياسي من صفقة القرن .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يوجه بضرورة الانتهاء من تجهيزات المتحف المصري الكبير

كتبت : جيهان الجارحي اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم السبت ، مع كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*