الرئيسية » اخبار محلية » بيراميدز بطموحات كبيرة أمام بتروجيت

بيراميدز بطموحات كبيرة أمام بتروجيت

شارك الخبر

 

كتب: محمود محمد هريدي

يواجه نادي بيراميدز ” الأسيوطي” سابقا، نادي بتروجيت مساء اليوم الإثنين في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس مصر.

حيث استطاع نادي بيراميدز، تحقيق الفوز في الدور ربع النهائي على حرس الحدود بثنائية نظيفة، وعلى الجانب الآخر تمكن فريق نادي بتروجيت من تحقيق الإنتصار على نادي انبي بهدفين مقابل هدف، ليصعد للدور نصف النهائي لمواجهة بيراميدز.

وأعلن الكابتن ، محمد عودة”، المدير الفني لبتروجيت عن القائمة التي سوف تواجه فريق بيراميدز وجاءت القائمة كالتالي: أحمد سالم صافي- أحمد عفيفي- أحمد السباعي- أحمد عبد الرسول- أحمد علي- سامح إبراهيم يوسف- محمد أبو النجا- محمود عماد- مصطفى محمود- حسام حسن- إبراهيم صلاح محمد- خالد عبد الرازق- إيهاب عبد المحسن- إسماعيل- عمرو شعبان- اسلام عادل- حسن حمدي- أحمد كمال- أحمد محمد سعيد- أحمد رؤوف- محمود ربيع أبو زيد- مصطفى فرغلي عطا.

ويدخل نادي بيراميدز ذلك اللقاء بطموحات وأحلى ونظرات مختلفة؛ لأنه يرغب وبشدة في تحقيق أولى بطولاته التي سوف تكتب في تاريخه؛ لذلك سوف يسعى جاهدا لتحقيق الفوز على فريق نادي بتروجيت، ومن ثم الوصول للمبارة النهائية لملاقاة نادي الزمالك، والذي استطاع تحقيق انتصارا صعبا على الإتحاد السكندري في الوقت الإضافي بهدف لمصطفى محمد.

ويرغب نادي بيراميدز، إثبات انه ليس مجرد تجربة، بل أنه سوف يكون خصما قويا لقطبي الكرة المصرية، سواء على المستوى المحلي أو العربي وحتى الإفريقي.

وأعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين الكابتن محمود عاشور حكما لمباراة بيراميدز وبتروجيت، ويعاونه كلا من شريف عبدالله، وعمر فتحى، ومبروك نبيل حكما رابعا، بالإضافة إلى وائل فرحان وعبد العزيز السيد حكما خامسا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القبض علي تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات

كتبت:مريم جعفر قامت محكمة جنايات القاهرة، المقامة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حامد حسنين، اليوم الأربعاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*