الرئيسية » أدب » “حفيد عميد الأدب العربي يخطو نحو إعلاء الفن الأدبي”

“حفيد عميد الأدب العربي يخطو نحو إعلاء الفن الأدبي”

كتب / عبدالرحمن رضا

 

نحو تقدم الفنون، و الفن الأدبي خاصة، من قصص قصيرة وسيناريو الدرامه و الروايات، أقيم أول فاعليات مؤتمر “معا لإعلاء الأدب” في الدقي.

 

و يذكر أن الفئة المستهدفة للتعلم هم الكتاب والهواة تحت سن العشرين، و في جميع أنحاء الجمهورية محافظة تلو الأخرى.

 

و كان المحاضر في هذا المؤتمر، هو صاحب الفكرة وصاحب العشرين عام الكاتب الصغير “أحمد عادل” حفيد عميد الأدب العربي طه حسين، و هو أيضا مؤسس وقائد فريق “egy writer team” لتنمية الكتاب العرب تحت سن ٢٠، ودائما يعمل على نمو الكتاب الأصغر منه عمرا، ويساعدهم في التأسيس والدراسة لإعطائهم الثقة لنشر أعمالهم فيما بعد.

 

وبعد شرح المادة العلمية وإستفادة المستقبلين والطلاب، بداء الطلاب في السؤال عن ما يريدون أن يعرفوه أو يتأكدوا منهم أو يضيفوه إلي أذهانهم، و ساعدهم “عادل”  في البداية بعمل روائي من نوع جديد يخدم المجتمع.

 

وقال المحاضر أنه سيقف بجانب كل طالب أراد التعلم، وتذويد مهاراته، وأضاف أن المؤتمر خرج منه كتاب ذو سن صغير سوف يدعمهم بكل الطرق الممكنة، ومن ضمنهم ضحي بشير، وبسملة حسين، والكاتبتان لم يتعدوا ال١٥ عام.

 

ومن الجدير بالذكر أن “أحمد عادل” تم نشر روايته بالمعرض السابق بمسمي “ضجيج العام”، والمعرض القادم في إنتظار روايتة” نتائج العبث”.

وما زال صراع التغير قائم علي يد القاده صغار السن الذين يسعوا الي التقدم بالشعر والادب نحو الامام وعلي رأسهم الكاتب ” احمد عادل ”

دمتم بخير

شاهد أيضاً

براءة مشجع نادي الاتحاد السكندري «عادل شكل»

كتب/مهند كرم صرحت محكمة جنح سيدي جابر بالإسكندرية، اليوم-الأربعاء، ببراءة عادل شكل، كبير مشجعي نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*