الرئيسية » اخبار محلية » بالصورة.. حسين فهمي وميرڤت أمين يدهشان الجميع بمظاهرهما الشبابية

بالصورة.. حسين فهمي وميرڤت أمين يدهشان الجميع بمظاهرهما الشبابية

كتبت: إيمان هلال

احتفلت منه حسين فهمي بعيد ميلاد زوجها المحامي طابق جميل ، بحضور عائلتهما ومجموعة من الأصدقاء ، ولفتت صورة نشرتها منة لوالديها حسين فهمي وميرڤت أمين المتابعين ، حيث ظهرا بإطلالة شبابية حتي أن بعض المعلقين تساءل “هما مابيكبروش ؟! ”  .

وكانت منة قد علقت علي الصورة ، وقالت كل سنة وأنت طيب يا عمري ، وربنا يديمك عليا نعمة ، وتلقت العديد من التهاني من زملائها في الوسط الفني الذين تمنوا لها حياة سعيدة بعيدا عن أية أزمات .
إشارة إلي أن منه تزوجت في 12 أغسطس الماضي من المحامي طارق جميل وهي الزيجة الثالثة لها بعد طلاقها الأول من الممثل شريف رمزي الذي ، دام زواجها به 3 أعوام،  ثم تزوج من صديقتها ريهام أمين ، وكانت زيجتها الثانية من الممثل أحمد فهمي ، والذي استمر 3 أعوام .

والجدير بالذكر أنه سيعرض قريبا المسلسل الجديد “السر” لحسين فهمي الذي شارك في بطولته ، بجانب الفنانة وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي ومايا نصري ومن إخراج محمد حمدي وتأليف حسام عيسي ، ومن إنتاج محمد فوزي ، ويجسد حسين فهمي
ضمن أحداث المسلسل شخصية أحد موظفي المصالح الحكومية الكبار الذي يعرض عليه رشوة من أحد رجال الدولة الكبار لتسهيل إحدي المصالح ، لكنه يرفض بسبب عاداته وتقاليده وبعدها تلفق له قضية كبرى ويسجن بعدها .

شاهد أيضاً

عقب سيجارة سببا في حريق مركب الجيزة

    كتبت/آلاء أبوبكر   كشفت التحريات الأولية في الحريق الذي نشب مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*