الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » ” operafares ”   تحتفل بتخرج الدفعه الثانية

” operafares ”   تحتفل بتخرج الدفعه الثانية

 

كتب / عبدالرحمن رضا

تجرى الآن الإستعدادات النهائية لمسرحية “القصر” والتى سيتم عرضها يوم الجمعه القادم على مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندرية فى الإحتفال بتخرج الدفعة الثانية من أكاديمية المسرح للأطفال opera fares.

و قال المخرج “إسلام فارس” مؤسس الأكاديمية أن مسرحية القصر، هى نتاج تدريب إستمر لمدة 3 شهور على أساسيات المسرح وكيفية مواجهة الأطفال للجمهور دون رهبة أو خوف، مع تنمية مهارات الأرتجال والذاكرة الإنفعالية للطفل حيث تقوم الأكاديمية بالتدريب على منهج عالمى يدمج ما بين التمثيل وكيفية بناء الشخصية للطفل سلوكيا ونفسيا.

و يذكر أن مشروع تخرج الدفعة الأولى من الأكاديمية فرع الإسكندرية، كان على نفس المسرح يوم 6/25 الماضى بحضور بعض المنتجين وممثلى قنوات تليفزيونه وأولياء الأمور وجمهور المسرح من الفئات المختلفه وكان يحمل اسم “جيل زى الفل”.

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية القصر التى ستفتح الستار لها فى الساعة الثامنة مساء يوم الجمعه القادم، تدور أحداثها داخل مملكة عظيمة بها من التشويق والإثارة ما سيبهر الجمهور بأداء أبطال العرض.

و يشارك في هذا العرض ديكور/ حنان كرم، مخرج منفذ / مارك صفوت /محمود أيمن، مخرج مساعد /رانيا سالم، اضاءة/ رضوان جلال، تدريب واخراج /إسلام فارس.

و أبطال مسرحية القصر هما..
/ ريتال محمد // على العيوطى // ياسين رزق
مروان محمود // يارا ياسر // تيمه محمد // لَما محمد // مى الخولى // محمد حنّون // بيلّا حنّون // خديجة هشام/ يوسف محمد // حسن قناوى // چودى على// ريتال على//كارما محمد // حنين مصطفى // هَنا محمد// ملك حسام //كارما أسامه // سعيد محمد// كنزى السيد// چنى إبراهيم//يوسف إبراهيم// لوچينا محمد // چالا عادل // جنه على // يامن محمد // نادين هشام.

شاهد أيضاً

سيارة شركة مقاولات شهيرة تدهس موظف أسفل طريق دائري الجيزة

كتبت/ زينب عبدالمنعم أبوعرب دهست سيارة نقل تابعة لشركة مقاولات شهيرة، موظفا بالشركة، خلال أداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: