الرئيسية » اخبار محلية » انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور السيسي

انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور السيسي

كتبت : جيهان الجارحي

شهد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” اليوم السبت انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب ، والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة .

حضر فعاليات المؤتمر رئيس الوزراء ، الدكتور  “مصطفى مدبولي” ، ورئيس مجلس النواب الدكتور “علي عبد العال” ، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ، فضلا عن مشاركة 1600 شاب من مختلف القطاعات في الدولة ، من بينهم شباب البرنامج الرئاسي ، وشباب الجامعات ، وشباب السياسيين ، وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية ، وشباب الأطباء ، وكذلك شباب رجال الأعمال .

تتضمن أجندة المؤتمر الذي سيعقد لمدة يوم واحد 3 جلسات ، الأولى ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا “، وستتناول استعراض تطور الارهاب ، وتنامي الإرهاب في المنطقة ، وعودة مقاتلي داعش ، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم ، كذلك التكتيكات الجديدة التي تواجه مصر .

تتضمن الجلسة الثانية ” تأثير نشر الأكاذيب على الدولة ، في ضوء حروب الجيل الرابع” ، وسيتم فيها تناول دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة ، وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي ، واستعراض ما يتم حاليا من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي ، باعتبارها جزءا من حروب الجيل الرابع ، بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحويل السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل . وتختتم فعاليات المؤتمر بالجلسة الثالثة ” اسأل الرئيس” .

والجدير بالذكر ، أن الرئيس “السيسي” قد وجه الشكر لكل المواطنين الذين أرسلوا استفساراتهم ليجيب عنها خلال جلسة ” اسأل الرئيس” ، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام بكل ما يجري ويدور في البلاد ، والتي يختتم بها اليوم السبت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب ، بمركز المنارة للمؤتمرات .

شاهد أيضاً

أسوان يفوز على إنبي بهدف نظيف

كتبت :مها خالد حقق فريق أسوان فوزا مهما على نظيره إنبى بهدف نظيف، فى المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*