الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » تعرف علي حياة “شيرين عبد الوهاب” الأسرية

تعرف علي حياة “شيرين عبد الوهاب” الأسرية

كتبت: إيمان هلال

يعتبر غنائها من أشهر المغنين المصرين كما أنها حاصلة علي3 جوائز من الميماميوزيك اورد كأفضل فنانة عربية و أفضل ألبوم “أنا كتير” و أفضل كليب “كلي ملكك” عام2015 وحصلت أيضا علي جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان بياف عام 2016 وحصلت علي لقب سفيرة النوايا الحسنة عام 2016 و هي الفنانة المصريه والمغنية شيرين عبد الوهاب .

ولدت الفنانة شيرين في القاهرة 8أكتوبر 1980 وبدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002بأغنية “آه ياليل” و لكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي دويتو غنائي بعنوان” بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية في ألبوم “صورة ودمعة” للفنان محمد محيي ولكن إنطلاقها الحقيقية كانت مع تامر حسني الذي كان وجه جديد أيضا في ألبوم غنائي مشترك بعنوان ” فري ميكس3″ في صيف عام 2002 .

كما أدت دور تمثيلي السينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل وكانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما .

كما حققت شيرين أيضا نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي و إستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسلها في دراما رمضان وأيضةا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسي .

تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفي ولها بنتين منه هما مريم وهناء غير أنها إنفصلت عنه بعد زواج إستمر لمدة 5 سنوات .

حصلت شيرين علي العديد من الحوائز المهمة خلال مسيرتها الفنية منها الموريكس دور 5 تكريمات كأفضل مطربة عربية عام 2011و2012و2017و 2018 وحصلت علي 3 جوائز من الميما ميوزيك اورد كأفضل فنانة عربية وأفضل ألبوم أنا كتير وأفضل كليب كلي ملكك عام 2015 و أيضا فازت ب3 جوائز من دير جيست كأفضل فنانة عربية وأفضل كليب كلي ملكك وأفضل ألبوم غنائي أنا كتير عام 2014 كما حصلت علي جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان بياف عام 2016 كما حصلت علي لقب سفيرة النوايا الحسنة عام 2016 وإستطاع ألبومها الأخير بعنوان نساي أن يتصدر المبيعات الإلكترونية ويحتل المركز الأول متفوق علي أهم نجوم مصر و الوطن العربي محققا أرقاما قياسية ومشاهدات بالملايين .

وحصل ألبوم نساي علي جائزتين من مهرجان دير جيست فيها إحتل الألبوم قائمة الأفضل لعام 2018 في تطبيق أبل ميوزيك كما حققت ألبوماتها مبيعا خيالية في سوق المبيعات وتصدرت شيرين بألبوماتها المراكز الأولي كألبوم جرح تاني ولازم أعيش وحبييت وأنا كتير وغيرهم كما شرفت شيرين مصر والوطن العربي موازين واخران بالمغرب و قرطاج وصفاقس بتونس وفبراير الكويت وأوبرا الكويت وأوبرا دبي و حفلات جماهير بالقرية العالمية وحفلات سوريا والسودان في لبنان في مهرجان بعلبك حيث كانت شيرين ثاني مطربة مصرية بعد أم كلثوم تغني علي مسرح بعلبك وبعد قطيعة مصرية أكثر من 47 سنة ومهرجان هيد الساحي .

وتألقت أيضا في حفل كامل العدد بمهرجانات عم نحلمك بلبنان وأيضا شاركت شيرين بحفلات السعودية بجدة والرياض وتعتبر شيرين أول فنانة عربية و مصرية تقف علي مسرح بالسعودية .

شاهد أيضاً

رد كيفانيش تاتليتوج على إشاعات خيانته مع عارضة الازياء العالمية

إيمان حسن نشرت بعض الصحف في وقت سابق وادعت بأنه يوجد علاقة حب بين النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: