الرئيسية » خبر رئيسي متحرك » ” ضربتين في الرأس توجع” .. رمضان وكهربا..والمشاكل تشتعل قبل القمة

” ضربتين في الرأس توجع” .. رمضان وكهربا..والمشاكل تشتعل قبل القمة

 

كتب: محمود هريدي

بدأت المشاكل والضغوطات تزداد قبل لقاء القمة رقم ١١٩، والمحدد لها يوم السبت المقبل في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهره، على استاد الجيش ببرج العرب.

ونجد أن النادي الأهلي، قد اختلق العديد من الضغوطات على نادي الزمالك، والبداية كانت عند مجلس إدارة النادي الأهلي والذي قرر برئاسة محمود الخطيب، تكليف خالد مرتجي بمهمة التفاوض مع نادي هدريسفلد الإنجليزي، من أجل شراء رمضان صبحي جناح الأهلي بشكل نهائي.

وعرض النادي الأهلي مبلغ قدره ٤ مليون جنيه استرليني، على النادي الإنجليزي، مقابل ضم اللاعب نهائيا، ومن المتوقع زيادة قيمة الصفقة إلى ٥ مليون استرليني، وذلك يعود إلى تألق اللاعب وتطور أدائه خلال الفترة القليلة الماضية، مما جعله أحد العناصر الأساسية بداخل النادي.

_ بعد قرار ضم كهربا للأهلي.. المشاكل لا تترك القلعة البيضاء

وبعد النية الواضحة لمجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب، ولجنة التعاقدات، بشراء اللاعب ” محمود عبد المنعم كهربا” خلال فترة الانتقالات المقبلة، من نادي أفيس البرتغالي، في صفقة سوف تكلف خزينة الأهلي ٦٠ مليون جنيه.

لم تخلو المشاكل من القلعة البيضاء، حيث تواصل أحد مسؤلو نادي الزمالك،منذ فترة ليست بالطويلة، مع اللاعب محمود كهربا وعرض عليه مبلغ قدره ٥٠ مليون جنيه” كاش” ، مقابل العودة لصفوف الفارس الأبيض من جديد.

وقام اللاعب بتسجيل تلك المكالمة وإرسالها لجميع لاعبو الفريق من بينهم طارق حامد، لاعب وسط فريق كرة القدم بنادي الزمالك، والذي أظهر غضبه الشديد عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وقام اللاعب طارق حامد، بحذف لاعب بنادي الزمالك من حسابه الرسمي على” إنستجرام” ، مما يوضح غضبه الشديد من ناحية مجلس إدارة النادي الأبيض.

وبهذه الطريقة تزداد الضغوطات على القلعة البيضاء قبل لقاء السبت المقبل، من أمور خاصة بعقود لاعبي الفريق، ومن المنتظر أن يطلب العديد منهم تعديل تلك العقود بعد الأزمة التي افتعلها كهربا ، خلال الفترة القليلة الماضية.

ومن المتوقع أن تطالب جماهير نادي الزمالك، الإدارة بإبرام صفقات قوية،من أجل الملاحقة بالنادي الأهلي، والذي يمتلك حاليا أسماء نارية في الخط الأمامي، لاسيما أن نادي الزمالك قد تأثر بشكل كبير منذ رحيل كهربا عن النادي.

وتنتظر جماهير النادي الاهلي، تلك الصفقة كثيرا ، رغبتا في الرد على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مما قد اختلقه من مشاكل خاصة باللاعبين خلال الفترة الماضية، والتي كانت أخر ضحاياها اللاعب عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق، ولاعب نادي بيراميدز الحالي.

والجدير بالذكر أن، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد صرح خلال الفترة الماضية أنه سوف يتعاقد مع صالح جمعة صانع ألعاب فريق الأهلي، وذلك في حالة ضم كهربا لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

رد كيفانيش تاتليتوج على إشاعات خيانته مع عارضة الازياء العالمية

إيمان حسن نشرت بعض الصحف في وقت سابق وادعت بأنه يوجد علاقة حب بين النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: