الرئيسية » منوعات » تكنولوجيا » “Delete Facebook” الهاشتاج الأعلى رواجا علی تويتر

“Delete Facebook” الهاشتاج الأعلى رواجا علی تويتر

كتبت/ إيمان عصام

نشر موقع”بوليتيكو” تقرير للمطالبة بحذف تطبيق Facebook مما أثار ضيق لألاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ودفعهم للاتجاه إلی موقع تويتر للمطالبة بحذف فيسبوك وفی خلال دقائق تصدر هاشتاج Delete Facebook موقع تويتر.

ووفقا لموقع “ميرور” البريطانى كشف التقرير أن مارك زوكربيرج، رئيس فيس بوك، عقد اجتماعات سرية مع العديد من الصحفيين المحافظين والمعلقين والمؤثرين، ويدعى التقرير أن الاجتماعات بدأت فى يوليو، وكانت جزءًا من جهد زوكربيرج الأوسع نطاقًا لتكوين حلفاء محافظين.

وفى حديث إلى بوليتيكو قال باحث فى الأمن السيبرانى لم يكشف عن اسمه: “إن النقاش الدائر فى وادى السيليكون هو أن زوكربيرج قلق للغاية بشأن وزارة العدل، تحت حكم بيل بار، واتخاذ إجراءات تطبيقية لتفكيك الشركة، لذا فإن الخوف هو أن زوكربيرج يحاول تهدئة إدارة ترامب من خلال عدم اتخاذ إجراءات صارمة ضد الدعاية اليمينية”.

ونشر “مارك زوركربيرج” بيانا قصيرا علی صفحته علی Facebook ردا على التقرير وقال فيه” هناك بعض الصحف اليوم تناقش عشائى مع السياسيين المحافظين ووسائل الإعلام والمفكرين، لكى أكون واضحا، لدى عشاء يضم الكثير من الأشخاص حول الكثير من القضايا المختلفة طوال الوقت، ويعد التعرف على أشخاص جدد والاستماع إلى مجموعة واسعة من وجهات النظر جزءًا من عملية التعلم، إذا لم تكن قد جربته أقترح عليك أن تفعل!”.

شاهد أيضاً

حنان مطاوع: وفاة والدي بالكانسر سبب تعبي في مسلسل “الرحلة”

كتبت/ إيمان أحمد صرحت الفنانة حنان مطاوع أثناء حضورها فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*