الرئيسية » اخبار محلية » الحوامدية بالجيزة مازالت تمارس مسلسل التطور والاهتمام بالشباب

الحوامدية بالجيزة مازالت تمارس مسلسل التطور والاهتمام بالشباب

كتب : إبراهيم القاضي

عقد مجموعة من شباب قرية الشيخ عتمان بمدينة الحوامدية ، اجتماعاً بمركز شباب الشيخ عتمان  ؛ للتحدث عن المشاكل التي تواجه الأهالي بالقرية ، ومحاولة وضع الحلول الفورية والملائمة لها ، فى حضور المستشار عصام هلال عفيفي، وبعض القيادات بالقرية .

وبدأ الاجتماع بكلمة من المستشار عصام هلال عفيفي، قائلاً : “إن هذه الإجتماعات غير قائمة ولا تابعة لأي جهة سياسية ، و أنه لا ينوى الترشح لانتخابات المحليات القادمة، مشيراً إلي أنه مازال يتابع مشكلة الشباب المحبوسين على ذمة إحدى القضايا منذ أشهر ماضية” .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة مشاكل القرية، وتكلم كل الحضور من الرجال والشباب و انتهى الاجتماع على الآتي :

مشكلة الصرف الصحي ، ووعد المستشار عصام هلال بأنه متكفل لإنهاء تلك المشكلة ، ومشكلة المياه ، أسند الأمر للسيد الأستاذ سيد قرني لعمل مذكرة مفصلة بالمشكلة وعرضها على الجهات المختصة من خلاله ، ومشكلة مستحقات الكهرباء والمياه من فواتير ، وقد تكفل المستشار عصام هلال عفيفي بمراجعة الموضوع والعمل علي جدولة المديونيات ، ومشكلة مجمع مدارس الشيخ عثمان من مواعيد ونقص في عدد المدرسين والديسكات .

طلب المستشار عصام هلال من الأستاذ سيد قرني مناقشة هذه المسائل في مجلس الآباء ، وأسند الأمر للأستاذ محمود هلال عقبي بعمل مذكرة بالمطلوب إذ لم يتم الحل مع مجلس الآباء ، ومشكلة علب الكهرباء المفتوحة والخطرة بالقرية ، أسند الأمر للأستاذ أيمن معروف ، والأستاذ سيد قرني للعمل على حل تلك المشكلة ، ومشكلة عدم إدراج القرية بجدول الجليدر التابع لمجلس المدينة ، وقد تكفل المستشار عصام هلال بأنه سوف يتحدث مع رئيس مجلس المدينة .

كما تم التحدث فى المشاكل التي تواجه مركز شباب الشيخ عثمان ، وأسند الأمر للأستاذ جمال برعي لعمل مذكرة بتجديده ، وتجديد أرضية الملعب وكل مشاكل مركز الشباب ، ومشكلة المياه التي بدأت تظهر في الكثير من الأراضي والبيوت ، أسند الأمر للأستاذ سيد عليش لعمل مذكرة بالمشكلة ، ومشكلة حصة وحقوق القرية من خدمات وصيانة ، وأسند الأمر للأستاذ سيد قرني، والأستاذ محمود هلال عقبي للمتابعة مع المسئولين بأم خنان .

بالإضافة إلي التحدث في مشاكل أخرى كثيرة ، وسيتم متابعتها بالاجتماعات القادمة، وسوف يتكفل السيد الأستاذ طارق، والأستاذ وليد فراج بجمع المذكرات وإعطائها للمستشار عصام هلال لاتخاذ الإجراءات المناسبة من يوم الأحد القادم .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات مدينة أسوان الجديدة على هامش مشاركته بـ”منتدى أسوان للسلام”

كتب .. إبراهيم القاضي قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، يرافقه وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*