الرئيسية » اخبار محلية » الملكي يخضع لاختبار صعب على الأراضي التركية

الملكي يخضع لاختبار صعب على الأراضي التركية

كتب : مصطفى أحمد

تلتفت أنظار عشاق الميرنجي إلى الجحيم التركي ، ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة التاسعة . المدرب الفرنسي”زيدان”أصبح في موقف لا يحسد عليه بعد الأداء المخيب للآمال ، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي ، حيث يمتلك الملكي نقطة واحدة من جولتين سابقتين بهزيمة فاضحة على الأراضي الفرنسية أمام فريق العاصمة باريس سان جيرمان بنتيجة 0_3،وتعادل مهين في عقر داره أمام كلوب بروج بهدفين لمثلهم .

تشهد كتيبة “زيدان” عودة كل من الألماني “كروس”والنجم البلجيكي القادم من صفوف البلوز “هازارد” ، بينما سيغيب عن المشاركة “جاريث بيل_مودريتش فاسكيزأسينسيو”،ولكن الكتيبة التركية تشهد غيابات موجعة على رأسها المهاجم الكولومبي”فالكاو”والجزائري المخضرم”سفيان فيغولي”بداعي الإصابة .

يعيش كل من الفريقين فترة تعانقها الجراح على العشب الأخضر ،حيث فقد الميرنجي صدارة الدوري الأسباني في الجولة الماضية لغريمه التقليدي برشلونة،بينما الفريق التركي يحتل المركز الرابع برصيد 13نقطة .

على الفريق التركي استعادة ثقة أنصاره بتحقيق الفوز على الملكي ، خاصةً أن المباراة ستقام في الجحيم التركي ،وعلى”زيدان”الدفاع بكل ما يستطيع عن اسم وتاريخ الملكي وعن نفسه ، في ظل العديد من كثرة أقلام الانتقادات .

كشف المدرب الفرنسي عن تشكيلة الفريق وهي “تيبو كورتوا ووداني كارباخال وسرخيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وفيدي فالفيردي وتوني كروس وإيدن هازارد وخاميس رودريجيز وكريم بنزيمة”.

بينما التشكيل المتوقع لجالاتا سراي”فرناندو موسليرا و كريستيان لوينداما وريان دونك وماركاو تيكسيرا وماريانو وستيفن نزونزي وجان ميشيل سيري ويوتو ناجاموتو و يونس بلهندة وريان بابل وفلورين أندوني”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات مدينة أسوان الجديدة على هامش مشاركته بـ”منتدى أسوان للسلام”

كتب .. إبراهيم القاضي قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، يرافقه وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*