الرئيسية » اخبار محلية » اليوم..محاكمة المقاول الهارب محمد على بتهمة النصب

اليوم..محاكمة المقاول الهارب محمد على بتهمة النصب

كتب/ مصطفى النمر

قدم سمير صبرى المحامي، جنحة نصب ضد مقاول الشائعات الهارب فى إسبانيا، بصفته وكيلًا عن شركة ستايل للديكور، وحملت رقم 7135 لسنة 2019، جنح القاهرة الجديدة .

وتباشر محكمة جنح القاهرة الجديدة محاكمة “المقاول الهارب”، فى الجنحة المقدمة ضده من شركة ستايل للديكور التي توجه إليه تهمة الاستيلاء على 11 مليون جنيه والنصب على الشركة.

وأوضح صبري في الدعوة المقدمة ضد المتهم أن محمد على وهم الشركة المجنى عليها، أنه من ملاك كبرى شركات المقاولات، وأُنه يباشر مشروعات كبيرة تابعة لإحدى الجهات السيادية، وبناء عليه استطاع إبرام عقدى مقاولة من الباطن أولهما مؤرخ 7 يونيو 2017 والثانى 30 أكتوبر 2017 ومن هنا تمت عملية الإحتيال على الشركة.

وفور انتهاء الشركة من كل الأعمال المسندة إليها، وتسليمها للمتهم محمد على، والذى بدوره وعد بسداد كل مستحقاته عن العقدين، والتى بلغ مقدارها 11 ملايين و765 ألفًا و668 جنيهًا، فور تقاضيه كل مستحقاته من الجهة السيادية التى أسندت إليه الأعمال، فاكتشفت الشركة المجنى عليها أنها وقعت ضحية نصب واحتيال من جانب “محمد على”، حيث اكتشفت أنه تحصل على كل مستحقات الشركة المجنى عليها من تلك الجهة التى أدعى أنه يتعامل معها.

وعندما تحقق تأكد من علم الشركة المجنى عليها بأنها وقعت ضحية نصب هى وشركات أخرى، وفر هاربًا للخارج وظهر فى صورة المعارض السياسي من إسبانيا، ومن ثم قدم صبري المستندات المصدقة للدعواه، وأوضحت الشركة المجنى عليها أنها متمسكة كل التمسك بتطبيق أحكام المادة 336 من قانون العقوبات.

شاهد أيضاً

التعليم: إعادة بناء مدرسة نجع الجسر بالأقصر

كتبت: سيلڤيا يوسف هزلن أصدر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، تعليمات لمديرية التربية والتعليم بالأقصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*