الرئيسية » منوعات » تغريدات » بوسي تنعي فقيد الفن هيثم أحمد زكي

بوسي تنعي فقيد الفن هيثم أحمد زكي

كتب/ حسام يونس

نشرت الفنانة بوسي، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكانت الصورة لفقيد الفن الراحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وعلقت علي الصورة التي قامت بنشرها قائلة : “إنا لله وإنا إليه راجعون . البقاء لله في وفاة الفنان هيثم أحمد ذكي ، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة”.

وجاءت التعليقات من الجمهور علي النحو االتالي، حيث علق أحد المتابعين قائلاً : ” ‏الله يرحمه ويغفر له”، وعلق آخر “اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ، ووسع مدخله وأكرم نزله ، اللهم وسع له قبره مد بصره وافرشه بفراش الجنة ، اللهم جازه بالإحسان إحسانا وبالإساءة عفواً وغفرانا ، اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله ، اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم ضاعف حسناته وتجاوز عن سيئاته ، اللهم آمين يارب العالمين”، وعلق آخر “الف رحمة ونور عليه”.

و علي صعيد آخر انتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على فقيد الفن هيثم أحمد زكي، والتي أقيمت بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين ، وحرص على حضور الجنازة عدد كبير من نجوم الفن ، منهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ، الفنان محمد هنيدي ، الفنانة نهال عنبر ، الفنانة دلال عبدالعزيز، محمد عادل إمام ، عمر مصطفى متولي ، الفنان القدير رشوان توفيق ، الذي تغلب على حالته الصحية وحرص على توديع الفنان الشاب .

https://www.instagram.com/p/B4kLlwllX61/

شاهد أيضاً

التعليم: إعادة بناء مدرسة نجع الجسر بالأقصر

كتبت: سيلڤيا يوسف هزلن أصدر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، تعليمات لمديرية التربية والتعليم بالأقصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*