الرئيسية » اخبار محلية » بذكريات الزمن الجميل المنتخب الأوليمبي الفرحه التي تلي الحزن

بذكريات الزمن الجميل المنتخب الأوليمبي الفرحه التي تلي الحزن

كتب:مصطفى أحمد

يلفت المنتخب الأوليمبي بقيادة المخضرم”شوقي غريب”كل أنظار الشعب المصري في ظل ظروف تشهد العناء للكرة المصرية رغم لمعان نجومها في الخارج،المنتخب الأوليمبي منتخب شباب تحت عمر 23عام،ولكن شباب الفراعنة أثبتوا أنه مجرد رقم وأنهم صغار السن بقلوب أبطال يصلحون ما أفسده كبار السن بعد خيبة الأمل لدى الجماهير المصرية وانعدام الثقة في ما يلقبون برجال منتخب مصر الأول ولكن من الواضح أن هذا ليس إلا مجرد اسم فقط.

يؤكد المنتخب المصري للشباب أحقيته في نيل بعضاً من الإهتمام رغم أنهم بما يقدمون من أداء يستحقون كل الإهتمام وهذا بالفعل ما تم وكما شاهدنا جميعاً،وفود ألاف من الجماهير المصرية لتكن بجانب رجالها يد واحده،لكي يعود إلينا بعض ما فقدناه من متعة وهيبة المنتخب المصري،المنتخب الأكثر تتويجاً بالبطولة الإفريقية،المنتخب الذي كان لا يعرف الخسارة،حينما كان لدينا رجال يرتدون قميص الفراعنة.

يلمعون في سماء القارة السمراء كالقمر في عتمة الليل،ذاهبون لإمضاء إسم الفراعنة على الأراضي اليابانية،رجال مصر يتجهون نحو طوكيو لأوليمبياد2020،للمرة12في تاريخ الكرة المصرية.

بناة الأهرام احتلوا المركز الرابع لمرتين ويعد أكبر إنجاز حققته الفراعنة،وقال شوقي غريب في تصريحات بعد نهاية المباراة: “قدمت خطة متكالمة إلى اتحاد الكرة المصري لاستكمال المشوار في أولمبياد طوكيو.. وبعد بالحصول على ميدالية مثلما حدث في كأس العالم بالأرجنتين 2001”.

وكان شوقي غريب، نجح في قيادة منتخب مصر للشباب في حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم بالأرجنتين عام 2001 وهو الإنجاز الأوليمبي الأبرز في تاريخ الكرة المصرية.

شاهد أيضاً

عبدالعال يطالب نائب بعدم النداء عليه كثيراً بكلمة “معاليك

مهند كرم طالب الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، النائب حمدي السيسي، بعدم النداء عليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*